7 نصائح تطول عمر الباروكة وتحافظ على جودتها.. المنتجات المخصصة ضرورية

7 نصائح تطول عمر الباروكة وتحافظ على جودتها.. المنتجات المخصصة ضرورية


تفضل بعض النساء ارتداء شعر مستعار عند حضور بعض المناسبات المختلفة سواء الخاصة بالعمل أو بالأقارب وغيرها، ولكن تتفاجأ مع الوقت بتلف “الباروكة”، ولتجنب هذه المشكلة نستعرض في هذا التقرير، نصائح للعناية بالشعر المستعار والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” simplywigs“.


7 نصائح للعناية بالشعر المستعار

 


النصيحة الأولى


يفضل تجنب تصفيف الشعر المستعار بالحرارة، حيث يتسبب ذلك في تلف معظم أنواع الشعر المستعار الصناعي.


الشعر المستعار


النصيحة الثانية


وللحفاظ على نضارة الشعر المستعار لفترة أطول، يجب التأكد من استخدام منتجات العناية بالشعر المستعار الصحيحة بناءً على نوع الباروكة سواء كانت مصنوعة من الشعر الطبيعى أو الصناعى.


النصيحة الثالثة


يفضل اختيار شعر مستعار مناسب للون البشرة، حتى تحصل المرأة على مظهر طبيعى، فإذا كان شعر مستعار داكن اللون يجعل بشرة المرأة باهتة.

طرق العناية بالشعر المستعار
 العناية بالشعر المستعار


النصيحة الرابعة


إذا كان لدي المرأة باروكة صناعية وتشعر بأنها لا تبدو طبيعية، فقد يكون هذا بسبب طبيعة الألياف المصنوع منها الباروكة، ويمكن علاج ذلك من خلال إزالة اللمعان من الباروكة حتى تبدو طبيعية من خلال غسل الشعر المستعار بالشامبو.


النصيحة الخامسة


عندما يتعلق الأمر بتصفيف الشعر المستعار، من خلال استخدام المنتجات المصممة لنوع الشعر المستعار مثل بخاخ الشعر المستعار الذى يساعد في تصفيف الشعر، مع استخدام العديد من المنتجات التجارية التي تلبي احتياجات الشعر المستعار سواء من الشعر الصناعي أو البشري.

نصائح للعناية بالشعر المستعار
تصفيف الشعر المستعار


النصيحة السادسة

 


ينصح بتصفيف الشعر حسب الموسم السنوي، مثل تصفيف الشعر على هيئة ذيل حصان أو ضفائر حتى تساعد على تقليل العرق خلال الأشهر الدافئة .


 


النصيحة السابعة

 


على الرغم من أن التمسك بلون الشعر الأصلي أمر جيد للحصول على مظهر طبيعي، لكن لا داعي للخوف من تجربة شيء جديد، وعند الرغبة في ذلك يفضل البحث بين درجات أقل في الألوان الفاتحة والداكنة حتى يساعد ذلك في الحصول على إطلالة طبيعية.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

عبده الحامولي .. لماذا أطلق عليه الخديو إسماعيل لقب المغرد؟

عاش عبده الحامولي ومات وهو يعرف أنه المطرب الأول والأشهر في القرن التاسع عشر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *