أحمد ياسر ريان يقود هجوم ألتاى ضد بشكتاش فى كأس تركيا

ياسر ريان فى مهمة صعبة مع ألتاى أمام بشتكاش بالدوري التركى اليوم


ينتظر النجم المصري أحمد ياسر ريان، مهاجم ألتاى إزمير التركى قيادة فريقه فى السادسة مساء اليوم السبت أمام مستضيفه بشكتاش في الجولة الـ 26 من الدورى التركى.


ومن المتوقع أن يتواجد أحمد ياسر ريان في التشكيل الأساسي لفريقه أمام بشكتاش، فى ظل تألقه مع ناديه خلال مباريات الموسم الحالي.


ويقدم أحمد ريان عروضا جيدة في الدوري التركي هذا الموسم، وسجل العديد من الأهداف مع فريقه في مشواره بالدوري والكأس فى تركيا.


 

وشارك أحمد ياسر ريان فى 17 مباراة في الدوري التركي هذا الموسم بدأ فيها أساسياً في 5 لقاءات، وسجل أربعة أهداف وصنع هدف واحد.


 


ويعيش فريق ألتاى إزمير، فترات صعبة للغاية حيث لم ينجح فى حصد سوى 22 نقطة فقط من إجمالى 25 مباراة، وكذلك يعاني بشتكاش في مباريات الموسم الحالي، ويسعى إلى الفوز اليوم من أجل العودة إلى دائرة المنافسة


 


ويحتل فريق ألتاي التركي، المركز التاسع عشر في جدول ترتيب فرق الدوري التركي، برصيد 22 نقطة، بعد مرور 25 جولة، في المقابل يحتل بيشكتاش أصحاب الأرض المركز الثامن برصيد 38 نقطة.


وتشهد الجولة 26 من عمر الدوري التركي إقامة مباراتين اليوم أيضا، إذ يحل يني ملطية سبور ضيفا على أنطاليا سبور في الثانية والنصف ظهرا، ويلتقي قيصري سبور مع جيرسونسبور في الثالثة عصرا.


 


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

غرناطة يستضيف ريال مدريد البطل اليوم فى الدورى الإسبانى

غرناطة يستضيف ريال مدريد البطل اليوم فى الدورى الإسبانى

يصطدم فريقا غرناطة ضد ريال مدريد في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم السبت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *