والد ميجان ماركل يلوح بفكرة مقاضاتها لرؤية أحفاده .. اعرف القصة

والد ميجان ماركل يلوح بفكرة مقاضاتها لرؤية أحفاده .. اعرف القصة


لوح توماس ماركل، والد ميجان ماركل دوقة ساسكس، وزوجة الأمير هارى، بأنه يمكنه مقاضاة ميجان ماركل والأمير هاري لرؤية أحفاده، وقال توماس الذى لم يلتق بعد بأحفاده آرتشي، البالغ من العمر عامين، والطفلة ليليبت، إن دوقة ساسكس كانت تتصرف  بـ “طفولية” لمنعه من روؤية أحفاده.


وكشف عن أن “العديد من المحامين” في كاليفورنيا أخبروه أنه يمكن أن يفوز إذا اتخذ إجراءً قانونيًا، لكن توماس أصر على أنه سينتظر قبل الإجراءات الصارمة، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.


توماس ماركل


 


وقال توماس، البالغ من العمر 77 عامًا، متحدثًا في برنامج صباح الخير بريطانيا: “أحب أن أرى أحفادى، اقترح الناس في كاليفورنيا أن أقاضى لرؤية أحفادى”


وأوضح: “لا أريد أن أشرك أحفادى في هذا الموقف، أريد أن أرى أحفادى مع آباء ودودين وأريد أن يغلب على اللقاء شعور الصداقة، لا أريد والدين معاديين عند رؤية أحفادي، لذلك سأنتظر”.

الأمير هارى وميجان ماركل
الأمير هارى وميجان ماركل


ولم ير توماس ماركل، الذي يهاجم ميجان كثيرًا في وسائل الإعلام، ابنته منذ ما قبل زفافها على الأمير هارى في عام 2018، ولكن على الرغم من عدم التواصل مع الزوجين منذ سنوات، إلا أنه لا يزال يأمل في أن يتمكنوا من بناء الجسور من أجل الأطفال.

ميجان ماركل ووالدها
ميجان ماركل ووالدها


 


وقال توماس “في النهاية ستبدأ في التحدث إلي، هذا أمر صبياني للغاية، وهذا نوع من السخف، حان الوقت للتحدث مع بعضنا البعض، نحن عائلة، الأطفال سوف يكبرون دون معرفة أن لديهم عائلتين، هذا أكثر من مجرد أنا وابنتي الآن – هذا أنا وابنتي وزوجها وطفليها، لذا حان الوقت لفعل شيء ما، للتحدث.”


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

احذر التفكير السلبى يُصيبك بـ5 أمراض صحية

احذر التفكير السلبى يُصيبك بـ5 أمراض صحية

التفكير السلبى لا يؤثر فقط على حالتك المزاجية ولكن يمكن أن يؤثر أيضًا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *