هالاند يسجل أهدافا أكثر من 15 فريقاً فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم

هالاند يسجل أهدافا أكثر من 15 فريقاً فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم


يواصل النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، التألق بتحطيم كل الأرقام في ظهوره الاستثنائى مع الفريق السماوى، حيث أصبح أول لاعب فى التاريخ يسجل 3 هاتريك فى ثلاث مباريات متتالية على ملعب فريقه، بحسب أرقام “أوبتا” للإحصائيات.


وكشفت إحصائية حديثة أعدها ترانسفير ماركت، المتخصص فى الإحصائيات والقيمة التسويقية للاعبين، أن هناك فقط خمسة أندية فى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم سجلت أهدافًا أكثر من إيرلينج هالاند، بينما تفوق النجم النرويجي وسجل أهدافا أكثر من 15 فريقا فى البريميرليج.


وأوضحت الإحصائية أن هالاند سجل أهدافا أكثر من 15 فريقا فى المسابقة المحلية، فيما سجلت الأندية الخمسة أهدافًا أكثر من هالاند فى الدوري الإنجليزي هى بالترتيب التالي:


هالاند


 


مانشستر سيتي 29 هدفا.


أرسنال 20 هدفا.


توتنهام 19 هدفا.


ليفربول 18 هدفا.


برينتفورد 15 هدفا.


إيرلينج هالاند 14 هدفا.


وبات النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، قريباً من انتزاع الحذاء الذهبي الأوروبي والمركز الأول فى الترتيب الحذاء المخصص لأفضل هداف فى دوريات أوروبا، بعدما واصل تألقه فى الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هاتريك فى فوز السيتي على مانشستر يونايتد فى ديربي مانشستر أمس.


ورفع إيرلينج هالاند رصيده إلى 14 هدفا فى ثماني مباريات بالدوري، وهو ضعف ما سجله أقرب منافسيه بقائمة هدافي المسابقة هاري كين، لاعب توتنهام هوتسبير.


وحطم النرويجي رقما جديدا بالبريميرليج بعدما أصبح أسرع لاعب يسجل ثلاث ثلاثيات “هاتريك” وذلك خلال ثماني مباريات فقط، بينما احتاج حامل الرقم القياسي السابق مايكل أوين إلى 48 مباراة لتحقيق هذا الإنجاز مع ليفربول.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

تقرير مغربى: اتحاد العاصمة مهدد بالإقصاء من الكونفدرالية أو الخسارة 3-0

ينتظر مسؤولو ناديي نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *