هاتريك كين يقود توتنهام لاكتساح مورا بخماسية فى دورى المؤتمر الأوروبى

هارى كين يهدد رئيس توتنهام بالرحيل بسبب عدم تنفيذ طلباته


كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن هارى كين نجم فريق توتنهام مستعد للدخول فى حرب مع دانيال ليفى رئيس مرة أخرى خلال فترة انتقالات الصيف، ما لم يدعم رئيس توتنهام مدرب الفريق أنطونيو كونتى بالأموال.


وكان هارى كين قد حاول الانتقال إلى مانشستر سيتى الصيف الماضى، لكنه تلقى من ليفى تأكيدات بدعم الفريق من أجل المنافسة على البطولات، لكن يبدو أن مهاجم توتنهام سيحاول الانتقال مرة أخرى.


وجاء وصول كونتي كبديل لنونو سانتو في نوفمبر الماضي لتعزيز فرص توتنهام فى الحفاظ على كين على المدى الطويل، حيث يملك المدرب الإيطالى تاريخا كبيرا من النجاح مع يوفنتوس وتشيلسى وإنتر ميلان وغرس الشعور بالثقة فى توتنهام.


ووفقا لما ذكرته صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية يعد كين أحد القلقين بشأن المستقبل ويعرف أن كونتي بحاجة إلى الدعم في سوق الانتقالات من أجل تغيير ثروات النادي الذي لم يفز بأي ألقاب منذ عام 2008.


وأشارت الصحيفة إلى أن كين لن يلزم نفسه بالنادي ما لم يقنعه ليفي بأن هناك خطة لدعم كونتي ماليًا، حيث يشعر اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بالسعادة حاليًا في توتنهام ، حيث سجل 13 هدفًا في 32 مباراة هذا الموسم ، لكنه مستعد للضغط للانضمام إلى مانشستر سيتي إذا لم ينفذ ليفي وعوده.


وعانى توتنهام من ثلاث هزائم متتالية في الدوري الإنجليزي ضد تشيلسي وساوثامبتون و وولفرهامبتون على الترتيب، وهو الأمر الذي أثار بركان غضب كبير داخل النادي.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

سام مرسي يوجه رسالة دعم للشعب الفلسطيني بعد تأهل إبسويتش تاون للبريميرليج

سام مرسي يوجه رسالة دعم للشعب الفلسطيني بعد تأهل إبسويتش تاون للبريميرليج

علق لاعب الوسط المصري سام مرسي، قائد فريق إبسويتش تاون، على تأهل فريقه للدوري الإنجليزي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *