هاتريك أوباميانج مع برشلونة ورباعية مان يونايتد ضد ليدز الأبرز فى صحف أوروبا

هاتريك أوباميانج مع برشلونة ورباعية مان يونايتد ضد ليدز الأبرز فى صحف أوروبا


اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها رباعية مانشستر يونايتد داخل شباك ليدز فى الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي، وفوز برشلونة الكاسح على فالنسيا بنتيجة 4-2 فى الجولة الـ 25 من مسابقة الليجا.


ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية صورة الجابوني إيميريك أوباميانج خلال الاحتفال بأحد أهدافه داخل شباك فالنسيا وعلقت قائلة، “بارسا رائع”، فى إشادة بجميع اللاعبين وعلى الأخص أوباميانج الذى سجل هاتريك أول بقميص البارسا.


وأضافت عن تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا لكرة السلة على حساب ريال مدريد، قائله “أبطال: برشلونة يفوز بلقب الكأس بعودة رائعة ضد ريال مدريد، ميروتيتش أفضل لاعب في النهائي يؤكد على هيمنته لبرشلونة”.


موندو


 


بينما علقت صحيفة “سبورت” الكتالونية قائلة، “برشلونة يضرب الطاولة بفوز على فالنسيا في الميستايا يسمح له بالاستمرار فى مراكز الأبطال، سجل أوبا هاتريك وعزز الفريق الذي قدم أفضل أداء له هذا الموسم”.

سبورت
سبورت




 


وفي إنجلترا، سيطرت الرباعية التي أمطر بها فريق مان يونايتد شباك ليدز على أغلفة الصحف الصادرة صباح اليوم.


نشرت صحيفة “الجارديان” عنوان “عنف وصخب، الأحمر يفوز، لكن المباراة تُلطخ بعار العملة”، في إشارة إلى إلقاء جماهير ليدز عملة على إيلانجا، مهاجم مانشستر يونايتد.

الجارديان
الجارديان




 


فيما ألقت صحيفة “ميرور”، الضوء على تصريحات الألماني رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد بعد الفوز على ليدز ومهاجمته لجماهير الأخير بعد الإعتداء على إيلانجا وفريد، قائًلا “حمقى، رانجنيك يصفع مشجعي ليدز بعد اعتدائهم على إيلانجا، والفتي المراهق يُسكت بعدها جماهير أصحاب الأرض بهدف، ويتهكم عليهم عقب الصافرة”.

ميرور
ميرور




 


وعند الذهاب إلي إيطاليا، نجد غياب باولو ديبالا عن يوفنتوس أمام فياريال في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، وسقوط إنتر ميلان أمام ساسولو الأبرز في أغلفة الصحف صباح اليوم.


قالت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”، “الاسكوديتو الاكثر جنوناً في العالم، إنتر ينهار في سان سيرو أمام ساسولو، ياله من سباق ثلاثي على اللقب، أزمة إنزاجي، لاوتارو مشكلة”.

لا جازيتا
لا جازيتا




 


كتبت صحيفة “توتو سبورت”، ” بدون ديبالا، الأرجنتيني يتعرض لإصابة مرة اخرى، سيغيب عن لقاء فياريال في دوري الأبطال، تجديد العقد على الميزان بشكل متزايد”.

توتو سبورت
توتو سبورت




 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطل الدوري السعودي بعد فوز الهلال للمرة 19

الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطل الدوري السعودي بعد فوز الهلال للمرة 19

توج فريق الهلال بطلا لمسابقة الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه، عقب الفوز على نظيره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *