فيس بوك يحجب صورة الطفل المغربى ريان

نادي ليفربول يدعم الطفل المغربي ريان: نتمنى أن يعود لأهله سالما وبصحة جيدة


حرصت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، على تقديم الدعم للطفل المغربي ريان، الذى حصد أنظار العالم جميعا خلال الأيام الماضية، حيث نشرت الصفحة الرسمية للريدز عبر تويتر تغريدة، وكتبت: “قلوب الجميع في نادي ليفربول مع الطفل المغربي ريان ونتمنى أن يعود إلى أهله سالما وبصحة جيدة”.


الصفحة الرسمية لنادى ليفربول


وقال خالد أورام والد الطفل ريان: “رغم المأساة التي تمر بها العائلة، إلا أن التضامن المغربي والعربي أثلج قلبه وزوجته وسيمة التي لم تذق النوم منذ سقوط نجلهم في البئر”.


وأضاف والد ريان، في تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” من موقع إنقاذ الطفل، إنه يتابع منذ الأزمة دعوات الجميع من داخل المغرب والدول العربية ومناجاة الله بالدعاء لخروج الطفل سالما قائلا: “دعواتكم وصلت للسماء وتكفينا”.


وقدّم خالد والد ريان الشكر لفرق الإنقاذ التي واصلت الليل بالنهار ولم تدخر جهدا من أجل الوصول للطفل قائلا: “لولا إمدادات الغذاء والمياه التي وصلت ابني لمات جوعاً وكاميرات المراقبة التي نجح فريق الإنقاذ في إنزالها للبئر لمتابعة حالة طفلي هي من أعادت لي ولأمة الحياة من جديد.


واختتم والد ريان أن عناصر القوة المدنية لا تزال داخل النفق الآن، منذ أن غادر فريق الحفر النفق من ثلاث ساعات وعناصر الوقاية المدنية داخل النفق ولم تحدد حتى ساعة خروج ريان، مضيفاً أن السلطات المغربية جهزت سيارة إسعاف داخلها وحدة عناية مركزة متنقلة لإسعاف ابنه لحظة خروجه، وما زال الفريق الطبي يتعامل مع الحالة.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطل الدوري السعودي بعد فوز الهلال للمرة 19

الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطل الدوري السعودي بعد فوز الهلال للمرة 19

توج فريق الهلال بطلا لمسابقة الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه، عقب الفوز على نظيره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *