ناجلسمان: ودية كولن ممتعة وبايرن ميونخ كان يستحق التعادل

ناجلسمان: مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت لن تكون سهلة كما يتوقع البعض


أكد جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ أن مباراة فرانكفورت غدا ستكون فى غاية الصعوبة، وليست سهلة كما يتوقع البعض.


ويسعى فريق بايرن ميونخ، لمواصلة الإنطلاقة الرائعة في البوندزليجا عندما يستضيف نظيره انتراخت فرانكفوره، في المواجهة المقرر إقامتها فى الخامسة والنصف مساء بعد غد الأحد، على ملعب “إليانز آرينا”، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني.


وقال جوليان ناجلسمان في المؤتمر الصحفى للمباراة :” فرانكفورت ليس فريقًا يدافع فقط، أيضًا هم يفوزون بالكرات العالية، ستكون بالتأكيد مهمة صعبة، يجب أن نخوض اللقاء بكامل تركيزنا”.


وأضاف أن أوليفر جلاسنر المدير الفني لفرانكفورت لديه بأسلوب خاص جدا في اللعب.


وتابع مدرب البافاري قائلا :” سنعتمد بعض التغييرات في المباراة، إذا قمنا بإنهاء المباراة بسرعة كبيرة نسبيًا، بالطبع يمكن تحمل التغييرات المبكرة، وهذا ما أفعله، نحن نتحكم في وضع اللاعبين بشكل جيد دون المبالغة في ذلك وإحصائيات الإصابات تظهر أننا في الطريق الصحيح”.


وعن مارسيل سابيتزر قال إنه لم يتدرب على الإطلاق أثناء التحضير لأنه كان يعاني من بعض المشاكل، من المهم أن يكون الهيكل العام مستقرًا جدًا حتى نكون على المسار الصحيح، مؤكدا أنه بالتأكيد سيحصل على فرصته، فهو لاعب كبير وهذا ما أكده في التدريبات خلال الفترة الماضية.


ويتصدر فريق بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 16 نقطة، جمعهما من 6 مباريات ما بين 5 إنتصارات وتعادل وحيد.


 


 


 


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطل الدوري السعودي بعد فوز الهلال للمرة 19

الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطل الدوري السعودي بعد فوز الهلال للمرة 19

توج فريق الهلال بطلا لمسابقة الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه، عقب الفوز على نظيره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *