ميلان يتعاقد مع الفرنسى ياسين عدلى من بوردو

ميلان يتعاقد مع الفرنسى ياسين عدلى من بوردو


تعاقد ميلان رسمياً مع النجم اللاعب الفرنسي ذى الأصول الجزائرية، ​ياسين عدلي​، قادماً من ​بوردو​ الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.


 


وقال ميلان، في بيان رسمي: “يسر النادي الإعلان عن التعاقد مع ياسين عدلي من بوردو بشكل دائم، حيث وقع اللاعب مع الروسونيري حتى 30 يونيو 2026”. وأضاف البيان: “سيبقى عدلي في النادي الفرنسي لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة”.


 


 


واختتم النادي بيانه: “قضى عدلي ياسين مسيرته مع فرق الشباب في باريس سان جيرمان، حيث ظهر لأول مرة مع الفريق عام 2018، وفي يناير 2019، انتقل إلى بوردو، حيث سجل 5 أهداف في 72 مباراة”.


 


ونجح ميلان هذا الصيف في التعاقد أيضًا مع مايك ماينان وفيكايو توموري وجونيور ميسياس وبالو توريه وأليساندرو فلورينزي وساندرو تونالي وإبراهيم دياز وأولفييه جيرو وبيترو بيليجري وتيموي باكايوكو.


 


في سياق متصل، أعلن نادي ميلان الإيطالي التعاقد مع اللاعب البرازيلي جونيور ميسياس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وقال النادي عبر الموقع الرسمي: “يسر نادي إيه سي ميلان الإعلان عن التوقيع مع لاعب نادي كروتوني لكرة القدم والتر ميسياس جونيور على سبيل الإعارة مع خيار الشراء”.أضاف النادي عبر الموقع الرسمي: “سيرتدي اللاعب القميص رقم 30”.


أشار النادي في نبذة عن اللاعب: “ولد في إباتينجا بالبرازيل ، في 13 مايو 1991 ، وانتقل ميسياس إلى إيطاليا في عام 2011 ولعب مع كاسالي وتشيري ، قبل أن يشارك لأول مرة في كرة القدم الاحترافية مع جوزانو”.


وواصل: “في صيف عام 2019 وقع مع كروتوني ليحصل على ترقية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وسجل 15 هدفًا في 72 مباراة عبر موسمين مع فريق كالابريا”.


وكان ميسياس خضع للكشف الطبي في ميلان صباح اليوم، كما أنه وصل الآن إلى مقر الروسونيري لتوقيع العقود.


وقالت تقارير إيطالية إن الصفقة تمت مقابل 3 ملايين يورو، بالإضافة إلى أحقية الشراء بمقابل يتراوح من 6 إلى 7 ملايين يورو. ويجيد ميسياس اللعب كجناح أيمن، بالإضافة إلى قدرته على شغل مركز صانع الألعاب.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

تقرير مغربى: اتحاد العاصمة مهدد بالإقصاء من الكونفدرالية أو الخسارة 3-0

ينتظر مسؤولو ناديي نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *