موعد مباراة فيورنتينا ضد إنتر ميلان فى الدورى الإيطالى والقنوات الناقلة

موعد مباراة فيورنتينا ضد إنتر ميلان فى الدورى الإيطالى والقنوات الناقلة


يصطدم فريق إنتر ميلان بمضيفه فيورنتينا مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالي، علي “فلورنسا”.


موعد مباراة فيورنتينا ضد إنتر ميلان

 


تقام مباراة فيورنتينا ضد إنتر ميلان، التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، علي قناة beIN Sports FR HD 2، Lega Serie A YouTube، BT Sport 1 HD.


يحتل فريق إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 10 نقاط، فيما يأتي ميلان وصيفاً بفارق الأهداف، وروما ثالثاً برصيد 9 نقاط، ثم نابولي رابعاً بفارق الأهداف، أمام فيورنتينا فيحتل المركز الخامس برصيد 9 نقاط.


 فيورنتينا ضد إنتر ميلان 

 


يدخل الإنتر حامل لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2021-2022، بعد فوز كبير علي بولونيا بنتيجة 6-1، علي ملعب “جوزيبي مياتزا”، بالجولة الرابعة من الكالتشيو.


ويسعي سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، إلي الفوز علي فيورنتينا من اجل البقاء علي قمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، خاصة في ظل الصراع الشرس مع ميلان وروما ونابولي بالترتيب.


 فيورنتينا ضد إنتر ميلان 

 


ويحلم إنزاجي بقيادة إنتر ميلان للحفاظ علي لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، رغم إفتقاد الثنائي البارز روميلو لوكاكو وأشرف حكيمي بعد رحيلهم إلي تشيلسي وباريس سان جيرمان الصيف الماضي.


لكن بالرغم من ذلك، يقدم لاعبي إنتر ميلان أداء مميز خلال أول 4 جولات في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، يعكس مدي قوة النيراتزوري وقدرته في المنافسة على الأسكوديتو.


 فيورنتينا ضد إنتر ميلان 

 


وقدم هجوم إنتر ميلان، بداية قوية تفوق وضع الفريق فى وجود الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو الموسم الماضي، موضحة أن إنتر ميلان سجل 15 هدفًا في أول 4 مباريات من الدوري الإيطالي، وهو رقم قياسي للنادي منذ بداية حقبة الثلاث نقاط.


وكان إنتر ميلان قد سجل 18 هدفاً بعد مرور 4 جولات في الدوري الإيطالي، بموسم 1960-1961، وهو أعلي معدل تهديفي للفريق في هذة الإحصائية.


كما أن 9 لاعبين من إنتر ميلان، تمكنوا من تسجيل الـ 15 هدفاً، وهو رقم مميز خصوصًا في التنوع بالأهداف ووجود أكثر من مسجل بالفريق.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطل الدوري السعودي بعد فوز الهلال للمرة 19

الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطل الدوري السعودي بعد فوز الهلال للمرة 19

توج فريق الهلال بطلا لمسابقة الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه، عقب الفوز على نظيره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *