دورتموند يتفوق على إيندهوفن بهدف سانشو في الشوط الأول.. فيديو

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد فى دورى أبطال أوروبا


يستضيف فريق بوروسيا دورتموند الألمانى نظيره أتلتيكو مدريد الإسبانى، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، معقل أسود الفيسيفال، فى لقاء الإياب للدور ربع النهائي، من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في لقاء يسعى من خلاله الفريق الألماني لرد الاعتبار.


 


موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد


تقام مباراة بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2.


كان الأتلتي قد حسم موقعة الذهاب على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بنتيجة 2-1، ليكون الأقرب حتى الآن للتأهل إلى الدور نصف النهائي، حيث أحرز رودريجو دي بول الهدف الأول لصالح أتليتكو مدريد بالدقيقة السادسة من بداية المباراة ثم أضاف سامويل لينو الهدف الثانى في الدقيقة 32، قبل أن يحرز سباستيان هالير هدف دورتموند الوحيد بالدقيقة 81.


 


دورتموند ضد أتلتيكو مدريد


يفتقد بوروسيا دورتموند لخدمات مهاجمه الإيفواري سباستيان هالر الذي تعرض لإصابة خلال فوز فريقه على بوروسيا مونشجلادباخ بهدفين مقابل هدف السبت الماضي، حيث شُوهد اللاعب يعرج يوم الأحد في مدينة بوروسيا الرياضية، وقد يغيب حتى نهاية الموسم.


وسيكون نيكلاس فولكروج مسئولًا عن قيادة هجوم الفريق الألماني ضد أتلتيكو مدريد، مع استعاد خدمات الهولندي دونيل مالين الذي أصبح جاهزًا للمباراة أيضًا.


 


مباراة دورتموند ضد أتلتيكو مدريد


تأهل فريق أتلتيكو مدريد إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب نظيره إنتر ميلان بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 2-1 لصالح الروخي بلانكوس في مواجهة الإياب، علما بأن وصيف النسخة الماضية حسم الذهاب لصالحه 1-0.


بينما حجز فريق بوروسيا دورتموند الألماني مقعده فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على ضيفه فريق إيندهوفن الهولندي، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

يوفنتوس يخطط لضم جرينوود من مانشستر يونايتد فى الانتقالات الصيفية

رجحت تقارير صحفية إيطالية اهتمام نادي يوفنتوس بالجناح الإنجليزي ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد، خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *