لقاءات نارية تنتظر برشلونة فى أكتوبر.. كلاسيكو الأرض ضد الريال الأبرز

موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة


يدخل فريق برشلونة الإسباني أصعب اختباراته هذا الموسم، عندما يستضيف نظيره دينامو كييف الأوكراني  اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.


وسيخوض كومان المباراة الأكثر حسما مع برشلونة هذا الموسم، حيث لا بديل أمامه سوى الانتصار على دينامو كييف للتمسك بأمل التأهل من دور المجموعات بعدما خسر أمام بايرن ميونيخ ثم أمام بنفيكا في الجولة الأولى والثانية على التوالي.


موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف

 


ويتذيل برشلونة ترتيب المجموعة الخامسة بلا رصيد من النقاط بعد خسارتين، فيما يحتل ضيفه دينامو كييف المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فى المجموعة التى يتصدرها بايرن ميونيخ الالمانى برصيد 6 نقاط ثم بنفيكا فى الوصافة بـ 4نقاط.


موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف

 


ويحتضن ملعب كامب نو موقعة برشلونة ضد كييف فى تمام الساعة 6.45 دقيقة مساء اليوم الاربعاء بتوقيت القاهرة.


ويسعي كومان إلى الفوز بأى طريقة للتقدم خطوة فى الترتيب إلى المركز الثالث والاقتراب من الوصيف بنفيكا على أمل الفوز عليهم فى الجولة قبل الأخيرة للتأهل للدور المقبل.


بينما يحاول دينامو كييف الأوكراني، إستغلال الوضع السئ والصعب للبارسا والفوز عليه أو التعادل معه ليقضى على امال برشلونة تماما فى التأهل.


موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف

 


وأعلن الهولندى رونالدو كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني ، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة نظيره دينامو كييف الأوكراني.


وجاءت قائمة برشلونة كتالي:


تير شتيجن ، دست ، بيكيه ، بوسكيتس ، ريكي بويج ، ممفيس ، أنسو فاتي ، ديمير ، نيتو ، كوتينيو ، لينجليه ، لوك دي يونج، جوردي ألبا، أجويرو، روبيرتو ، دي يونج ، مينجويزا ،  أومتيتي ، ايناكي بينيا ، نيكو ، جافي،  بالدي.


 موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف

 


وعيّن الإتحاد الأوروبي، الفرنسي كليمان توربين لإدارة مباراة برشلونة ضد دينامو كييف، في دوري أبطال أوروبا، ومعه مواطنه ديلاجود ويلي في غرفة الفيديو بالإضافة للحكم الثاني والثالث نيكولاس دانوس وسيريل جرينجو فيما سيكون جيريمي بينارد حكما رابعا.


 من جهته تحدث الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني، عن مواجهة فريقه ضد نظيره دينامو كييف الأوكرانى خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، “هذا الفريق قادر على المنافسة على دورى الأبطال“.


موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف

 


وواصل مدرب البارسا: لا يمكننا أن نطلب من هذه المجموعة من اللاعبين الفوز بدورى الأبطال، لكنهم يقدمون أداء جيدًا وكل شيء يمضى بشكل جيد، أعتقد أننا قادرون على التأهل من هذه المجموعة.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

سام مرسي يوجه رسالة دعم للشعب الفلسطيني بعد تأهل إبسويتش تاون للبريميرليج

سام مرسي يوجه رسالة دعم للشعب الفلسطيني بعد تأهل إبسويتش تاون للبريميرليج

علق لاعب الوسط المصري سام مرسي، قائد فريق إبسويتش تاون، على تأهل فريقه للدوري الإنجليزي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *