بنسبة 63.5%.. منتخب مصر يتفوق على الكاميرون فى استفتاء كاف قبل مباراة الليلة

مواجهة مصر و الكاميرون فى عيون الصحف العربية


سلطت الصحف العربية الضوء على مباراة منتخب مصر أمام نظيره الكاميرونى، فى إطار نصف نهائى كأس أمم أفريقيا المقامة على الأراضى الكاميرونية، وتستمر حتى 6 فبراير الجارى.


وافتتح منتخب مصر مباريات كأس أمم أفريقيا بالخسارة أمام نيجيريا بهدف دون رد، لكنه أعاد إحياء حظوظه بالفوز على غينيا بيساو فى الجولة الثانية ثم فاز على السودان بهدف دون رد ليتأهل لدور الستة عشر للبطولة، وقهر كوت ديفوار بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى، ثم فاز على منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف في دور الثمانية للبطولة.


وأبرزت صحيفة “النهار” الجزائرية فى تقرير لها اليوم عن المواجهة المحتملة لمحمد صلاح وزميله فى ليفربول ساديو مانى بعدما تأهل السنغال لنهائي البطولة بعد التغلب على بوركينا فاسو بثلاثة أهداف مقابل هدف، تحت عنوان “ساديو ماني يضرب موعدا ناريا مع المصرى صلاح فى نهائى الكان”.


 


 


أما صحيفة “البيان” الإماراتية، فقالت: “صلاح يقود الفراعنة للثأر من الكاميرون”، وذكر التقرير أن صلاح الذى سجل هدفين حتى الآن، سيكون متحفزاً إلى أقصى الحدود لتجاوز الكاميرون والثأر من الأسود، والتى نالت لقبها الأخير على حساب الفراعنة عام 2017، كذلك حصوله على فرصة الفوز باللقب القارى للمرة الأولى فى مسيرته مع المنتخب والتى بدأت 2011.


 

Untitled
 


وعنون موقع “le360sports” المغربية: مصر تسعى لهزم الكاميرون والزحف نحو التتويج بكأس أمم أفريقيا.

Untitled
 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك ضد الأهلي بالدوري السعودي

طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك ضد الأهلي بالدوري السعودي

تأكدت جاهزية طارق حامد، لاعب ضمك السعودى، للمشاركة مع فريقه فى المواجهة المقبلة التى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *