مواجهات نارية تنتظر مانشستر يونايتد.. أتلتيكو والديربى وكلاسيكو ليفربول الأبرز



يخوض فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه رالف رانجنيك، العديد من المواجهات القوية المتتالية في مختلف البطولات خلال الفترة المقبلة الحاسمة في الموسم الكروى الجاري 2021-2022.


ويلتقى مانشستر يونايتد نظيره أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.


وعقب مواجهة الروخي بلانكوس، يلتقى الشياطين الحمر مع واتفورد على ملعبه “أولد ترافورد” في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي، ثم يصطدم بديربى مدينة مانشستر أمام جاره السيتي صاحب صدارة البريميرليج.


ويستضيف مان يونايتد نظيره توتنهام هوتسبير يوم 12 مارس المقبل في الجولة 29 ممن الدوري الإنجليزي، قبل أن يستضيف أتلتيكو مدريد في موقعة العودة الأوروبية يوم 15 من الشهر ذاته.


وتستمر مواجهات مانشستر يونايتد القوية حيث يحل ضيفا ثقيلا على ليفربول في كلاسيكو إنجلترا يوم 20 مارس المقبل، يليها مواجهة ليستر سيتي في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي.


وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزا كبيرا على مضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرا على ملعب “إيلاند رود” معقل ليدز، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي.


وجاء مانشستر يونايتد رابعا بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 44 هدفاً وتلقى 34.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

سام مرسي يوجه رسالة دعم للشعب الفلسطيني بعد تأهل إبسويتش تاون للبريميرليج

سام مرسي يوجه رسالة دعم للشعب الفلسطيني بعد تأهل إبسويتش تاون للبريميرليج

علق لاعب الوسط المصري سام مرسي، قائد فريق إبسويتش تاون، على تأهل فريقه للدوري الإنجليزي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *