"مهندسى الإسكندرية" تكرم المشاركين فى الدورة التدريبية لتنمية مهارات الأطفال

“مهندسى الإسكندرية” تكرم المشاركين فى الدورة التدريبية لتنمية مهارات الأطفال


كرمت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودى رئيس النقابة، واللجنة الاجتماعية والثقافية بنقابة المهندسين بالإسكندرية، المشاركين فى الدورة التدريبية المجانية بشهادة معتمدة من وزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسيف، وذلك بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية ضمن أنشطة وفعاليات الكامب الصيفى الذى أطلقته اللجنة خلال أشهر الصيف لأعضاء النقابة.


وقال المهندس كريم عزت رئيس اللجنة الاجتماعية والثقافية بنقابة المهندسين بالإسكندرية، إن الدورة التدريبية شارك فيها 58 طالبا وحاضر فيها المدرب المعتمد ياسر نوار، ولاقت قبولا كبيرا من أعضاء النقابة وأسرهم.


وأضاف، أن الدورة التدريبية استهدفت تنمية المهارات الحياتية، المهارات الشخصية، مهارات التعامل مع الآخرين، مهارات الإبداع والابتكار، إدارة المال والمشروعات الصغيرة والادخار، وذلك للأعمار من 10 إلى 17 سنة.


كما أكد أن نقابة المهندسين بالإسكندرية واللجنة الاجتماعية والثقافية حريصة على تنفيذ دورات تدريبية للنشء لتعليمهم مهارات لإخراج أجيال مميزه ذات خبرات ومهارات، بالإضافة إلى تقديم خدمات للمهندسين وأسرهم متنوعة تحت مظلة نقابة المهندسين.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

مطار مرسى علم الدولى يستقبل اليوم 20 رحلة طيران دولية أوروبية

مطار مرسى علم الدولى يستقبل اليوم 20 رحلة طيران دولية أوروبية

يستقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم الثلاثاء، 20 رحلة طيران دولية أوروبية ضمن 158 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *