منافس الزمالك.. الوداد يعاني صعوبات جديدة قبل قمة دورى أبطال أفريقيا



 


كشفت تقارير صحفية أن فريق الوداد المغربي يواجه بعض الصعوبات جديدة قبل قمة الزمالك في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.


ويخوض فريق نادى الزمالك مواجهة مهمة فى التاسعة مساء بعد غد السبت عندما يصطدم بنظيره الوداد البيضاوى المغربى، فى لقاء صعب، خاصة بعد السقوط فى فخ التعادل خلال أول جولتين من دور المجموعات أمام بترو أتليتكو وساجرادا.


قال موقع “le 360  ” سبورت المغربي أن الوداد يعاني من متاعب كثيرة على مستوى خط الدفاع وحراسة المرمى، خاصة في المباراتين الأخيرتين حيث بات يستقبل أهدافا سهلة.


أضاف الموقع أن وليد الركراكي المدير الفنى يبجث عن حل قبل المواجهة القوية الذي تنتظره أمام الزمالك حامل لقب الدورى المصري، من أجل تحقيق النقاط الثلاث في المباراة لمواصلة الصراع على بطاقة التأهل إلى الدور القادم.


أشار الموقع إلى أن الركراكي أجرى مجموعة من التغييرات أمام حسنية أغادير على مستوى خط الدفاع وحراسة المرمى، قبل مواجهة الزمالك السبت المقبل للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين الذين سيشركهم في المواجهة، وتلقت شباك الوداد في المباراتين الأخيرتين 4 أهداف، أمام بيترو أتلتيكو الكونغولي وحسنية أغادير.


ويحتل بترو أتلتيكو صدارة المجموعة الرابعة فى دوري أبطال افريقيا متفوقا على الوداد الوصيف 3 نقاط والزمالك فى المركز الثال بنقطتين وأخيرا يتذيل مواطنه ساجردا الأنجولى الترتيب بنقطة واحدة.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك ضد الأهلي بالدوري السعودي

طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك ضد الأهلي بالدوري السعودي

تأكدت جاهزية طارق حامد، لاعب ضمك السعودى، للمشاركة مع فريقه فى المواجهة المقبلة التى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *