ملخص وأهداف إنجلترا ضد بلجيكا 2-2 استعدادا لمنافسات يورو 2024

ملخص وأهداف إنجلترا ضد بلجيكا 2-2 استعدادا لمنافسات يورو 2024


انتهت مواجهة منتخبا إنجلترا ضد بلجيكا بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “ويمبلى”، ضمن تحضيرات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، بعدما نجح جود بيلينجهام نجم الأسود الثلاثة وريال مدريد فى إدراك هدف التعادل لأصحاب الملعب فى الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع للشوط الثانى.


إنجلترا ضد بلجيكا


جاءت ثنائية منتخب بلجيكا عن طريق يوري تيليمانس نجم أستون فيلا الإنجليزى في الدقيقتين 11، و36، بينما جاء هدفا إنجلترا عن طريق إيفان توني من ركلة جزاء، وجود بيلينجهام في الدقيقتين 17، و95.


وخسر المنتخب الإنجليزى مؤخرا أمام البرازيل بهدف دون مقابل، فى المواجهة الودية التى أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.


 



فيما حسم التعادل السلبي بدون أهداف مواجهة منتخب أيرلندا وبلجيكا الودية، والتي جمعت المنتخبين السبت، والتي أقيمت في العاصمة الأيرلندية دبلن، في إطار الاستعداد لكأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.


ويستعد منتخب بلجيكا لخوض منافسات كأس أمم أوروبا حيث يتواجد في المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات سلوفاكيا ورومانيا والفائز من مواجهة أيسلندا وأوكرانيا في ملحق التصفيات.


كما يستعد منتخب إنجلترا للمشاركة في منافسات بطولة أمم أوروبا “يورو 2024” المقرر إقامتها الصيف المقبل في ألمانيا، حيث يأتي “الأسود الثلاثة” على رأس المجموعة الثالثة مع منتخبات سلوفينيا والدنمارك وصربيا.


فى سياق متصل، كشفت إحصائية مميزة تألق رباعي هجوم المنتخب الإنجليزي، هاري كين وجود بيلينجهام وفيل فودن وبوكايو ساكا، خلال الموسم الجاري مع أنديتهم فى الدوريات الأوروبية، ما يدعم حظوظ منتخب الأسود الثلاثة في التتويج بلقب يورو 2024.


إنجلترا ضد بلجيكا


ويسعى منتخب إنجلترا الفوز بلقبها الأول فى أمم أوروبا الصيف المقبل بعدما خسر المباراة النهائية ليورو 2020 أمام المنتخب الإيطالي بركلات الترجيح، حيث تستضيف ألمانيا يورو 2024، خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو من العام الجاري، وتلعب إنجلترا في المجموعة الثالثة مع منتخبات سلوفينيا والدنمارك وصربيا.


ورصدت إحصائية لموقع “لايف سكور” أن رباعى هجوم المنتخب الإنجليزي، هاري كين وجود بيلينجهام وفيل فودن وبوكايو ساكا، ساهموا فى 148 هدفاً مع الأندية والمنتخب هذا الموسم.


وخاض منتخب بلجيكا المباراة بالتشكيل التالي: سيلز، كاستانجي، ديباست، فيرتونخن، ثيات، مانجالا، أونانا، تيليمانس، تروسارد، دوكو، لوكاكو.


وجاء تشكيل منتخب إنجلترا كالتالي: بيكفورد، كونسواه، تشيلويل، رايس، ستونز، دانك، فودين، بيلينجهام، توني، بوين، ماينو.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

تقرير مغربى: اتحاد العاصمة مهدد بالإقصاء من الكونفدرالية أو الخسارة 3-0

ينتظر مسؤولو ناديي نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *