مدرس في لندن يحظى بالثناء على كتاب للأطفال عن الوباء

مدرس في لندن يحظى بالثناء على كتاب للأطفال عن الوباء


هنأ رئيس بلدية لندن، صادق خان، مدرسًا في مدرسة ابتدائية كتب كتابًا للأطفال يهدف إلى معالجة تردد الناس من أخذ لقاح Covid-19 بلطف في مجتمع السود والأقليات العرقية وتعزيز الصحة العقلية للأطفال.


بدأ بانجي ألكسندر، الذي يُدرس في مدرسة في جنوب شرق لندن مع عدد كبير من الطلاب والموظفين من خلفيات الأقليات العرقية، في كتابة كتابLockdown Looms: Reggie’s Birthday Party ، وهو كتاب يشرح بالتفصيل تجربة الطفل مع الوباء ، خلال عملية الإغلاق الثانية، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع الجارديان البريطانى.


قال ألكساندر: “لقد وضعت القلم على الورق بعد عيد الميلاد 2020 مباشرة ، وكتبت الكتاب في الفترة ما بين التدريس لصف السنة الثالثة عن بعد عبر الإنترنت بعد قرار الحكومة إغلاق المدارس“.


وتابع ألكساندر،”كنت بحاجة إلى كتاب يمكنني استخدامه لتهدئة مخاوف المتعلمين حول الوباء. العالم كما عرفناه كان يتغير بسرعة من حولنا ووجد الأطفال والآباء والمعلمون على حدٍ سواء أنه يمثل تحديًا “.


تغطي القصة موضوعات مثل الأقنعة ، والتباعد الاجتماعي ، والتعليم في المنزل ، واللقاحات ، والفجيعة ، ومشاهد السوبر ماركت الفوضوية ونقص الغذاء.


كان الهدف هو تأليف كتاب يقدم الأمل ويفيد الصحة العقلية للأطفال ، كما قال المؤلف ، الذي قال إنه ناقش مشاعر الشخصيات مع تلاميذه ، وعلمهم المفردات للتعبير عن مشاعرهم بدقة أكبر.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

عبده الحامولي .. لماذا أطلق عليه الخديو إسماعيل لقب المغرد؟

عاش عبده الحامولي ومات وهو يعرف أنه المطرب الأول والأشهر في القرن التاسع عشر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *