محمد شريف يشارك فى تعادل الخليج والتعاون بالدورى السعودى.. فيديو

محمد شريف يشارك فى تعادل الخليج والتعاون بالدورى السعودى.. فيديو


تعادل فريقا التعاون والخليج بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت بينهما فى إطار مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدورى السعودى للموسم الكروى الحالى 2023-2024.


أحرز هدف التعاون عبد الفتاح آدم فى الدقيقة 21، قبل أن يتعادل الخليج فى الدقيقة 45+5 عن طريق عون السلولى مدافع التعاون بالخطأ فى مرماه لينتهى الشوط بالتعادل 1-1، الذى شهد مشاركة محمد شريف مهاجم المنتخب الوطنى فى التشكيل الأساسى للخليج، وغادر فى الدقيقة 63 ودخل عبدالله آل سالم بدلا منه.


جاءت أحداث الشوط الثاني هادئة من جانب الفريقين بعدما التزم كل فريق بأداء دفاعي خوفا من استقبال اهداف تطيح بنقاط المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.


بهذه النتيجة يحتل نادي التعاون المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة بالتساوي مع الاتحاد صاحب المركز الرابع، والذي يتفوق عليه في عدد الأهداف، حيث جمعها التعاون من 28 مباراة، فاز في 13 مباراة وتعادل في 9 وخسر في 6 لقاءات.


فيما يتواجد نادي الخليج في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة جمعها من 27 مباراة، حيث انتصر في 9 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 11 لقاء.




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك ضد الأهلي بالدوري السعودي

طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك ضد الأهلي بالدوري السعودي

تأكدت جاهزية طارق حامد، لاعب ضمك السعودى، للمشاركة مع فريقه فى المواجهة المقبلة التى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *