محافظ كفر الشيخ يعلن إنشاء مركز إبداع رقمى بتكلفة 100 مليون جنيه

محافظ كفر الشيخ يعلن إنشاء مركز إبداع رقمى بتكلفة 100 مليون جنيه


ناقش اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، عددا من الملفات والموضوعات مع أعضاء مجلس النواب، مؤكداً أنه تم توفير أجهزة أشعة مقطعية وتركيب تانكات الأكسجين بالمستشفيات، مقدماً الشكر لرئيس مجلس الوزراء ووزيرة الصحة على الاستجابة السريعة، حرصا على سلامة المواطنين، مشيراً إلى أنه جارى توريد عدد من الأجهزة الطبية لتقديم الخدمات الطبية المرضية للمواطنين، جاء ذلك الاجتماع الحادى عشر، بأعضاء مجلسى النواب والشيوخ بحضور اللواء أشرف موافى، السكرتير العام للمحافظة، واللواء ياسر حفناوى، السكرتير المساعد.


وأكد محافظ كفر الشيخ، أننا نسير بصورة جيدة ومتنوعة فى أعمال الرصف بالمراكز والمدن، مرحباً ومشيداً بالمتابعة الشعبية، ومتابعة أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، للأعمال التى تشهدها المحافظة، مشيراً إلى أن هناك خططا متعددة لاستكمال الرصف فى مدن المحافظة، مشيداً بتخطيط للشبكة القومية للطرق.


وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن الدولة بصدد إنشاء مركز إبداع رقمى تابع لوزارة الاتصال بتكلفة 100 مليون جنيه، مؤكداً على التعاون بين المحافظة وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ لحل مشاكل المواطنين.


وأضاف محافظ كفر الشيخ، خلال اللقاء، أن المحافظة على دراية كاملة بمشكلة الإسكان الاجتماعى منذ عام 2004م، وأنها حريصة على حل المشكلة لإقامة الوحدات السكنية.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

مطار مرسى علم الدولى يستقبل اليوم 20 رحلة طيران دولية أوروبية

مطار مرسى علم الدولى يستقبل اليوم 20 رحلة طيران دولية أوروبية

يستقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم الثلاثاء، 20 رحلة طيران دولية أوروبية ضمن 158 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *