عروض كل تجديد.. باريس سان جيرمان يمنح مبابى 3 مزايا مغرية لقطع طريق الريال

مبابي يوافق على تحدي يوسين بولت فى سباق 100 متر ويتوقع الخسارة


وافق الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الحالي على مواجهة يوسين بولت في سباق 100 متر، بعدما تحدى الرياضي الجامايكي الأسطوري مهاجم باريس سان جيرمان في سباق.


وكشفت صحيفة ميرور الإنجليزية أن كيليان مبابي وافق على التنافس ضد يوسين بولت يومًا ما، موضحة أن النجم الفرنسي قبل التحدي لمواجهة البطل الأولمبي ثماني مرات يوسين بولت في سباق 100 متر، لكن الفرنسي لا يتخيل فرصه فى الفوز بالسباق.


وأضافت الصحيفة، أن بولت اقترح مؤخرًا خلال مقابلة أجريت معه أن مبابي يجب أن يصطف ضده فى سباق خيري، وتحدث أيضًا عن إعجابه بالمهاجم البالغ من العمر 25 عامًا، والذي من المقرر أن يغادر باريس سان جيرمان وينضم إلى ريال مدريد هذا الصيف، مع اعتراف بولت بأنه “مستوحى” من مبابي.




كما قالت الصحيفة، إن مبابي رد خلال حديث ترويجي، شاركت في تنظيمه إحدى شركات الملابس الرياضية الكبرى، على تحدى بولت بالقول إنه “من دواعي السرور” أنه ألهم اللاعب الجامايكي، الذي قام بغزوة قصيرة لكرة القدم بعد اعتزاله ألعاب القوى.




كما قال مبابي: “لقد ألهم الجميع أيضًا وأعتقد أن الجميع استيقظوا في وقت متأخر من الليل لمشاهدة أحد سباقات يوسين بولت، أستطيع أن أقول إن الأمر متبادل وأنني بدأت الإعجاب به أولاً، لكنه ادعى أنه لا يعتقد أنه سيصل إلى القمة، على الرغم من مرور سبع سنوات منذ اعتزال العداء الأولمبي السابق.


وأضاف مبابي: “سيكون الأمر ممتعًا، فلماذا لا نفعل شيئًا لطيفًا في يوم من الأيام إذا كان لدينا الوقت الكافي ، لا أتوقع الكثير من النتيجة”.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي يستضيف وست هام فى ليلة التتويج بالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يستضيف وست هام فى ليلة التتويج بالدوري الإنجليزي

يستضيف مانشستر سيتي نظيره فريق وست هام يونايتد فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *