ماركينيوس: عامل الخبرة حاسم فى التأهل لنهائى دوري أبطال أوروبا

ماركينيوس: عامل الخبرة حاسم فى التأهل لنهائى دوري أبطال أوروبا


أكد البرازيلى ماركينيوس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسى، ثقته فى قدرات فريقه على تجاوز بوروسيا دورتموند الألماني، فى المواجهة المقرر إقامتها فى العاشرة مساء  الثلاثاء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية، في المباراة المرتقبة التي تجمع بينهما في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.


وقال ماركينيوس فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، “الخبرة عامل مهم في هذه المباراة، اعتقد أننا فى غرفة الملابس لدينا ما يكفي من الخبرة وكذلك من المدرب، اعتقد أن نصف النهائي لا نلعبه كل سنة هذا موسمي الحادي عشر وهذه المرة الثالثة فقط”.


وأضاف، “أنا دائما ما أرى أن القادم هو الأهم دائما ما أرى أن الخطوة القادمة هي مهمة، نحن لا نعلم ما ستكون النتيجة ولكننا واثقون بقدراتنا وبتأثير الجمهور وهذا ما يجعلنا واثقون”.


وأوضح ماركينيوس “اعتقد أن الجماهير بطاقتهم سيكونون مؤثرين، كرة القدم تؤثر على حياه الكثير”، مضيفا “اعتقد لدينا خطة واضحة سنقوم بها ونحن جاهزون للقيام بها وبالتاكيد لن أقولها هنا”.


وفى الذهاب، حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزًا مستحقًا على حساب باريس سان جيرمان بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ملخص وأهداف مباراة فولهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل جولة الحسم.. مانشستر سيتي يتصدر وأرسنال وصيفا

يسدل مساء اليوم، الأحد، الستار على منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الحالى 2023-2024، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *