فازوا بالذهب.. أبطال الكيك بوكسنج بالوادى الجديد جهزوا أنفسهم على نفقتهم الخاصة وتصدروا المراكز الأولى فى بطولة العالم للأندية.. مدرب الفريق: لدينا هدف نسعى إليه.. وأغلب أعضاء اللعبة طلاب مدارس وجامعات.. صور

فازوا بالذهب.. أبطال الكيك بوكسنج بالوادى الجديد جهزوا أنفسهم على نفقتهم الخاصة وتصدروا المراكز الأولى فى بطولة العالم للأندية.. مدرب الفريق: لدينا هدف نسعى إليه.. وأغلب أعضاء اللعبة طلاب مدارس وجامعات.. صور


على الرغم من ضعف الإمكانيات والجاهزية التى لم يتم توفيرها لهم بسبب عدم وجود الاعتمادات المخصصة لتلك الألعاب الجديدة، إلا أن عزيمتهم جعلتهم يصممون على التحدى والإصرار حتى حققوا أول أهدافهم وسطروا اسم ناديهم فى قائمة أبطال العالم، إنهم لاعبى فريق الكيك بوكسنج بمركز شباب الخارجة بمحافظة الوادى الجديد والحاصل على المراكز الأولى فى بطولة العالم للأندية فى اللعبة والتى أقيمت فعالياتها بإستاد القاهره الدولى فى الفترة من 18الى 24 اكتوبر الجارى .


 


وفى أوقات حرجة وأجواء دراسية وعدم وجود الدعم الكافى سافر الفريق الذى يتكون أغلبه من طلاب وطالبات المدارس والجامعات وشارك فى البطولة بعد أن حقق أول الجمهورية فى لعبة الكيك بوكسنج فى هدوء تام و بعيدا عن اضواء الإعلام استكمل الفريق هدفه فى تصدر بطولة العالم ونجح بالفعل فى الحصول على مركز أول وثانى وثالث العالم فى بطولة اندية العالم 2021 الكيك بوكسينج جرت باشتراك الدول ( مصر _ الهند _فرنسا_اسبانيا_رومانيا_روسيا_النمسا بولندا _الارجنتين_البرتغال_اورغندا_تونس _ الجزائر _تشيلى_نيجيريا_ ودول اخرى .


وفاز من الفريق فى عروض (musical forms ) لاعبان بميداليات ذهبية وهما  اللاعب محمود احمد محمود على وحقق مركز اول على العالم و اللاعبة بسمة على حسن على مركز اول على العالم كما حصلت اللاعبة ايناس محمد عبد الوهاب على مركز ثانى على العالم واللاعب عبد الحميد سليمان على مركز ثانى على العالم واللاعب محمد فولى ابو حسيبة على مركز ثالث على العالم واللاعبة رواء احمد عبد الدايم على مركز ثالث على العالم واللاعب عمر ابراهيم سيد على مركز ثالث مكرر على العالم واللاعب خالد عماد فتحى على مركز ثالث مكرر على العالم.


WhatsApp Image 2021-10-30 at 12.58.54 AM


كما فازت اللاعبة رواء أحمد عبد الدايم وزن 50 كيلو على مركز ثانى على العالم كما حصل اللاعب محمد فولى ابو حسيية وزن 75كيلو على مركز ثالث على العالم وحصل اللاعب محمد عبد المنعم أحمد وزن 81 كيلو على مركز ثانى على العالم و اللاعب عمر عبد الوهاب محمد وزن 84 كيلو على مركز ثانى على العالم وبناء على ذلك تم تصنيف لاعبين مركز شباب الخارجة كلاعبين دولين.


وقال الكابتن فولى ابو حسيبة المدرب العام للفريق فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع”  أنه يتقدم بالشكر لرئيس اتحاد الكيك بوكسينج الكابتن محمد الصبيح وامين عام الاتحاد الكابتن زينب مٱمون وكل اعضاء الاتحاد والقائمين على تنظيم واستضافة البطولة، مؤكدا على تجهيز فريقه فى أجواء صعبة بسبب ضعف الإمكانيات على الرغم من الدعم الكامل من إدارة مركز شباب الخارجة إلا أن عدم وجود مخصصات مالية من مديرية الشباب والرياضة لتلك الألعاب التى لم تكن موجودة فى المحافظة من قبل كان عائقا ولكن لاعبى الفريق صمموا على هدفهم وهو الوصول إلى العالمية مهما كانت التحديات .


أضاف أبو حسيبة أن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد هو أكثر الداعمين للمواهب والمتفوقين فى كافة المجالات وخاصة المواهب الرياضية والفنية والأدبية والإبداعية إلا أن قطاع الشباب والرياضة تجاهل فريقه لدرجة عدم استقبالهم قبل سفرهم لدعمهم نفسياً على الأقل وهو ما أصابه بحالة من الإحباط ولكنه صمم مع فريقه على تحقيق الهدف من المشاركة فى البطولة، حيث أنه يثق فى قدراتهم لأنه هو من يدربهم ويعلم جيداً انهم لاعبين دوليين وقادرون على المنافسة والفوز .


وأوضح أبو حسيبة أن اللاعبين اشتروا الادوات التدريبية والزى الرياضى وتجهيزات التدريب على نفقاتهم الخاصة وسافروا وعادوا بالمراكز الأولى على العالم.


 


 

أبطال الكيك بوكسنج (2)


 

أبطال الكيك بوكسنج (3)


 

أبطال الكيك بوكسنج (5)


 

أبطال الكيك بوكسنج (9)


 

أبطال الكيك بوكسنج (10)


 

أبطال الكيك بوكسنج (11)


 

أبطال الكيك بوكسنج (14)


 

أبطال الكيك بوكسنج (15)


 

أبطال الكيك بوكسنج (19)


 

أبطال الكيك بوكسنج (20)


 

أبطال الكيك بوكسنج (22)


 

أبطال الكيك بوكسنج (23)


 

أبطال الكيك بوكسنج (26)


 

أبطال الكيك بوكسنج (27)


 

أبطال الكيك بوكسنج (28)


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

تعليم كفر الشيخ: فوز 3 طلاب بالتربية الخاصة بميداليات على مستوى الجمهورية

تعليم كفر الشيخ: فوز 3 طلاب بالتربية الخاصة بميداليات على مستوى الجمهورية

أعلن محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن حصد فريق التربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *