سولشاير: أتفهم إحباط فان دي بيك.. وتأثير رونالدو كبير مع مانشستر يونايتد

سولشاير: أتفهم إحباط فان دي بيك.. وتأثير رونالدو كبير مع مانشستر يونايتد


أكد النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي، أنه يتفهم حالة الاحباط التي يمر بها الهولندي دوني فان دي بيك لاعب وسط الفريق جراء عدم المشاركة في المباريات، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة إيفرتون المرتقبة غدا السبت في الجولة السابعة من الدوري الانجليزي الممتاز.


وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي للقاء: ” أدير فريقًا من لاعبي كرة القدم الدوليين، دوني عليه الإستعداد للمشاركة في أي وقت، كما يجب على باقي اللاعبين، يجب أن أعتمد على البدلاء. لم أكن سعيدًا عدة مرات. قدم أليكس تيليس في مركز الظهير الأيسر أداءً رائعًا وفريد لعب أيضًا بشكلٍ جيد”.


أضاف: “لقد كان أداء فان دي بيك جيدًا عندما لعب على الأطراف هذا الموسم، وفي الموسم الماضي أيضًا، لا يزال الوقت مبكرًا ولا يزال أمام الهولندي متسع من الوقت للعمل”.


تابع: “كان هناك ضغط مباريات كبير قبل فترة التوقف الدولي في أكتوبر، حيث لعب يونايتد أربع مباريات داخل الديار في غضون 11 يومًا فقط، كان تدوير الفريق مهمًا وستستمر المداورة أيضًا حين يواجه يونايتد إيفرتون”.


وعن كريستيانو رونالدو علق قائلا: ” لقد كان كريستيانو رونالدو له تأثير كبير داخل وخارج الملعب، خمسة أهداف في خمس مباريات في مثل عمره تقول كل شيء، عليك أن تديره ، إنه مثال جيد جدًا للجميع. قد يستمر الأمر طويلاً”.


ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، جمعها من أربعة انتصارات وتعادل وهزيمة.


أما إيفرتون فيحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، جمعها من الفوز في أربع مباريات وتعادل وهزيمة، لكنه يتخلف عن مانشستر يونايتد بفارق الأهداف.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك ضد الأهلي بالدوري السعودي

طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك ضد الأهلي بالدوري السعودي

تأكدت جاهزية طارق حامد، لاعب ضمك السعودى، للمشاركة مع فريقه فى المواجهة المقبلة التى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *