سافيتش: مانشستر يونايتد فريق رائع وقوى للغاية.. والفوز بدوري الأبطال صعب

سافيتش: مانشستر يونايتد فريق رائع وقوى للغاية.. والفوز بدوري الأبطال صعب


أكد ستيفان سافيتش، لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى، أن فريق مانشستر يونايتد يملك مجموعة مميزة من اللاعبين، قبل المواجهة النارية المقرر إقامتها فى العاشرة مساء غد الأربعاء، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.


وقال سافيتش في تصريحاته عن المباراة: “إنه فريق رائع ولديهم الكثير من التاريخ في دوري الأبطال ولديهم لاعبين جيدين للغاية وفريق قوي للغاية ولدينا فرصنا أيضا”.


وأضاف سافيتش: “نحن نعلم مدى صعوبة الأمر والفوز بالأبطال، سنحاول دائما وأنا متأكد من أن هذا النادي يستحق ذلك وفي يوم من الأيام سيفوز في المستقبل القريب جدا. انا متأكد”.


وتابع مدافع أتلتيكو: “حلمي هو الفوز بدوري الأبطال يومًا ما، كنت حقًا قريبًا من ذلك في ميلانو، في العام التالي وصلنا إلى نصف النهائي، وسنوات أخرى في ربع النهائي وكوني هنا نناضل من أجل الفوز بها”.


ووجه سافيتش رسالة للجماهير: “أقول لهم ثقوا بنا كما تفعلون دائما لأننا سنخرج من هذا الوضع كما أظهرنا في آخر مباراة. وادعمونا كما تفعلون دائما”.


وواصل سافيتش: “أتمنى استمرار سيميوني لسنوات عديدة أخرى، ليس لدي أي شك. أنا هنا في النادي منذ سبع سنوات دائما مع المدرب، إنه مدرب رائع حقق الكثير من النجاح مع أتلتيكو وليس هناك حاجة للحديث عن ذلك. لدي ثقة كبيرة به وأنا متأكد من أننا سنخرج جميعًا من هذا الموقف معا”.


وأكمل سافيتش: “سأكون دائما مرتبطا بأتلتيكو، إذا لم يكن العمل في النادي فسأظل مشجع حتى الموت، إذا أخبرني أحدهم عند وصولي أنني سأكون هنا لمدة سبع سنوات متتالية فقد بدا الأمر مستحيلًا. لكني أشعر أنني في بيتي، أشعر بالراحة”.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطل الدوري السعودي بعد فوز الهلال للمرة 19

الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطل الدوري السعودي بعد فوز الهلال للمرة 19

توج فريق الهلال بطلا لمسابقة الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه، عقب الفوز على نظيره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *