ساديو ماني : سنفعل كل شيء حتى النهاية.. نعد بإعادة الكأس للسنغال

ساديو ماني : سنفعل كل شيء حتى النهاية.. نعد بإعادة الكأس للسنغال


تحدث ساديو ماني، قائد منتخب السنغال ، عن المواجهة المرتقبة مع منتخب بوركينا فاسو التى تقام فى التاسعة مساء الأربعاء المقبل على ملعب “أحمدو هيدوجو” ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.


تأهل منتخب السنغال للدور نصف النهائي من بطولة أمم أفريقيا، عقب انتصاره على نظيره غينيا الاستوائية، بنتيجة 3-1، فى المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب “أحمدو أهيدجو”، في ختام منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا.


ساديو ماني: السنغال فريق تنافسي

 


قال ساديو مانى فى تصريحات لصحيفة ” actucameroun ” السنغالية: ” نحن فريق تنافسي، نحن فريق لديه الكثير من اللاعبين الرائعين، ولست بحاجة إلى تسمية الأسماء، الجميع يسجل في هذا الفريق، ليس ساديو فقط”.


وأضاف ساديو مانى، “عندما تتحدث عن السنغال ، إنها الجماعية أعتقد أننا أظهرنا ذلك، نحن 28 لاعباً لذا أعتقد أن الجميع قلقون وأعتقد أن المدرب قام بتغيير جيد وأعتقد أن البدائل هي التي فازت علينا بالمباراة نحن حقا سعداء وفخورون للفوز سنبذل قصارى جهدنا لنقطع كل الطريق ونعد بأعادة الكأس للسنغال”.


ساديو ماني يكشف تفاصيل لقاءه بـ محمد صلاح


ساديو ماني كشف عن تفاصيل اللقاء الذى جمعه ومحمد صلاح عقب انتهاء مباراة مصر ضد المغرب والتي انتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 2-1 في المباراة ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.


وأكد ساديو ماني أن محمد صلاح اطمأن عليه بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الرأس الأخضر، وسأله صلاح هل تستطيع خوض المباراة بعد الإصابة التي تعرضت لها خلال مباراة الرأس الأخضر، مؤكداً أن العلاقة بينهما جيدة للغاية.


وتأهلت منتخبات الكاميرون وبوركينا فاسو ومصر والسنغال الى دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل.


 


 


 


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

تقرير مغربى: اتحاد العاصمة مهدد بالإقصاء من الكونفدرالية أو الخسارة 3-0

ينتظر مسؤولو ناديي نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *