رجل يهبط بمظلة فى منتصف الملعب أثناء مباراة بالدوري البولندي.. فيديو

رجل يهبط بمظلة فى منتصف الملعب أثناء مباراة بالدوري البولندي.. فيديو


شهدت مباراة بدوري الدرجة الرابعة لكرة القدم البولندي واقعة طريفة، حيث تفاجئ اللاعبين في مباراة جمعت فريقي “أولمبيا إلبلونج” و”بيزا بارتشيفو” بهبوط شخص بمظلة هوائية في منتصف الملعب أثناء سير المباراة ليقرر الحكم إيقاف اللقاء.


ونشر الحساب الرسمي لاتحاد كرة القدم في بولندا، على “تويتر”، فيديو للحظة هبوط المظلى في أرض الملعب، بعد أن فقد السيطرة على مظلته بعد تشابك حبالها وقطع أحدها، وسط مفاجئة اللاعبين وحكم الساحة، وسارع الحكم بالذهاب الى المظلي للحديث معه وسبب هبوطه في ارض الملعب.


الحكم ورجل المظلة فى الملعب


 

المظلى والحكم امامه
المظلى والحكم امامه


 


وأظهرت لقطات الفيديو حكم الساحة، وهو يشهر البطاقة الصفراء في وجه المظلي قبل أن يتحدث معه ويطلب منه حمل مظلته ومغادرة أرضية الملعب، ثم استكملت المباراة بعد أن تدخل العاملون لمساعدة الضيف “الغريب” على جمع مظلته والخروج من الملعب.

الحكم يطلب منه مغادرة الملعب
الحكم يطلب منه مغادرة الملعب


 

لحظة نزول المظلى للملعب
لحظة نزول المظلى للملعب


 


وفى وقت سابق، شهدت إحدى مباريات دوري الدرجة الثالثة الأوكراني لكرة القدم (المجموعة A) بين فريق نيفا فينيتسا وضيفه كارباتي، القادم من مدينة لفيف، خلال منافسات الجولة الـ 13، مشهدا طريفا لكلب يقتحم الملعب خلال تنفيذ ركلة ركنية، ما أدى إلى توقف المباراة لحين إخراجه.


 


وظهر الكلب خلال استعداد أوليج بيريزا، لاعب نادي كارباتي، لتنفيذ ركلة ركنية في الدقيقة السادسة عشرة من عمر المباراة، وتوجه الكلب نحو الكرة وحركها من مكانها بعد الدوران حولها، وتدخل حكم الراية وأوقف المواجهة حتى خروج الكلب من الملعب.




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

مان سيتى ضد وست هام.. فودين يضع أول يد على لقب الدورى بهدف مبكر "فيديو"

ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

حصد فريق مانشستر سيتي لقب البريميرليج للمرة العاشرة في تاريخه، عقب فوزه على نظيره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *