رئيس مدينة المنيا:  غرامة 50 جنيه لإلقاء القمامه على كورنيش النيل

رئيس مدينة المنيا: إزالة 257 حالة تعد على أملاك الدولة خلال نوفمبر


أكد الدكتور محمد حلمي رئيس مركز ومدينة المنيا بعدم التهاون مع المخالفين المتعدين على أملاك الدولة تنفيذا لتعليمات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا.


 


وأضاف أنه تم إزالة 257 حالة تعد علي أملاك الدولة وأراضي زراعية بمساحة 12443م بقرى وأحياء المنيا خلال شهر نوفمبر 2021 بنسبة 70% أرتفاع عن شهر أكتوبر الماضي وذلك خلال الموجه 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية.


 


وشدد حلمي على ضرورة التصدي لأى حالة تعدى علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بيد من حديد حتى لا يستهين أحد بالتعدى على أملاك الدولة والحفاظ على الرقعة الزراعية.


 


وأشار إلى أنه تم الإزالة الفورية لـ20 حالة بالأراضي الزراعية بمساحة 13 قراريط و18 سهما، و35 حالة إزالة فورية لمباني على أملاك دولة بمساحة 2035م، و193 حالة استرداد أملاك الدولة بمساحة 7096 أمتار، و9 حالات إزالة في المهد لمخالفات البناء بمساحة 907 م، وذلك خلال التقرير الشهري لإدارة التعديات برئاسة مؤمن على أمين. وقال أنه تم تحرير محاضر مخالفة بذلك وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين تنفيذا لقرار رئيس الوزراء وتنفيذ القانون على كل من يخالف القوانين المنظمه للبناء .


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

"الصرف الصحى" بالإسكندرية تستقبل زيارة وفد من الوكالة الألمانية للتعاون الدولى

“الصرف الصحى” بالإسكندرية تستقبل زيارة وفد من الوكالة الألمانية للتعاون الدولى

استقبل اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، وفد من الوكالة الألمانية للتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *