محمد صلاح يصل إلى 200 هدف مع ليفربول وتشيلسى فى كل بطولات إنجلترا

ديفو يُثنى على محمد صلاح.. ويؤكد: أحد عظماء الدورى الإنجليزى

أكد جيرمين ديفو لاعب توتنهام السابق، أن المصري الدولي  محمد صلاح جناح ليفربول، يتواجد بين عظماء الدوري الإنجليزي الممتاز.


 


وسجل محمد صلاح 150 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز متساويا مع مايكل أوين في المركز العاشر في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.


 


 كما وصل إلى 200 هدف و 87 تمريرة حاسمة في 327 مباراة بقميص فريقه ليفربول بمختلف البطولات محتلا  المركز الثالث في قائمة أفضل هدافي الريدز.


 


وقال جيرمين ديفو في تصريحات لقناة “Premier League Productions” عن محمد صلاح: “إنه أمر مدهش، ومخيف للغاية حقًا، الأهداف التي سجلها، جاهز للعب دائمًا، جميع أنواع الأهداف، لا هوادة فيها”.


 


وأضاف نجم توتنهام السابق: “إنه يهتم بالأرقام، أعتقد أن هذا هو سبب تواجده دائمًا للعب، ربما يكون قد نظر إلى قائمة أفضل هدافي ليفربول على مر العصور ، وفكر قائلاً إلى أين يمكنني الوصول؟”.


 


وزاد جيرمين ديفو: “أعتقد أنه إذا كان لاعبًا ضد لاعب، فصلاح كابوس بالنسبة للمدافع، فهو واحد من عظماء الدوري الإنجليزي الممتاز”.


 


وأختتم نجم السبيرز السابق: “أعتقد، بشكل خاص، كما ذكرت من قبل، فيما يتعلق بالمباريات الكبيرة، وتسجيل هذا النوع من الأهداف، بالنسبة لي، فهو بالتأكيد في المقدمة وما فاز به أيضًا”.


 


يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نظيره سانت جيلواز البلجيكي مساء اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالى.


 


وضمن ليفربول التأهل إلى دور الـ16، من الجولة الماضية حيث ينفرد الريدز بصدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، من 4 انتصارات وتعادل.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطل الدوري السعودي بعد فوز الهلال للمرة 19

الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطل الدوري السعودي بعد فوز الهلال للمرة 19

توج فريق الهلال بطلا لمسابقة الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه، عقب الفوز على نظيره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *