دوري أبطال أوروبا.. موراتا: الأداء يدعو للتفاؤل لكن من الصعب حصد اللقب



أكد ألفارو موراتا، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، أن اليوفى يجب أن يقدم كل ما لديه من أجل تحقيق الفوز على مضيفه فياريال الإسبانى، فى المواجهة المقرر إقامتها مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


وقال موراتا فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، “لدى فياريال أفكار واضحة، لعب كرة القدم بشكل جيد والتحرك جيداً بالكرة وبدونها، علينا أن نقدم كل ما لدينا، ونعرف ماذا نفعل”.


وأضاف موراتا، “المركز الذى ألعب فيه لا يهم، الشيء المهم هو فوز يوفنتوس والأداء يدعو إلى التفاؤل، غدا لدينا اختبار مهم، من الصعب الفوز بدوري الأبطال، لكن من الصعب أيضا الفوز علينا”.


وردا على سؤال حول إلى أي مدى سيصل يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا؟ أجاب موراتا قائلا، “من المستحيل أن نعرف، بعض الحظ يلعب دورا فى هذه البطولة، على مدار العشر سنوات الماضية كان أبطال البطولة على وشك الخروج في بعض الأوقات، علينا أن نعطي كل ما لدينا إذا أردنا الذهاب بعيدا”.


وواصل موراتا قائلا “يتطلع فلاهوفيتش بالفعل لمباراة الغد. هذا شيء يمنح الجميع الحماس ، نتمنى أن يسجل غدًا لأول مرة في دوري الأبطال”.


وتأهل يوفنتوس إلى هذا الدور عقب تصدره جدول ترتيب المجموعة الثامنة بدور المجموعات برصيد 15 نقطة، بينما احتل فياريال المركز الثاني من المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط.


ويأمل يوفنتوس تحقيق الفوز خلال مباراة الذهاب في إسبانيا، ليسهل المهمة على نفسه في مباراة الإياب بإيطاليا يوم 16 مارس المقبل، بينما يسعى فياريال إلى الفوز بنتيجة مريحة على أرضه ووسط جماهيره للاقتراب من التأهل إلى ربع ربع النهائي.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك ضد الأهلي بالدوري السعودي

طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك ضد الأهلي بالدوري السعودي

تأكدت جاهزية طارق حامد، لاعب ضمك السعودى، للمشاركة مع فريقه فى المواجهة المقبلة التى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *