دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يدك شباك فيكتوريا بلزن بثلاثية في شوط مثير "فيديو"

دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يدك شباك فيكتوريا بلزن بثلاثية في شوط مثير “فيديو”


أنهى فريق بايرن ميونخ الألماني أحداث الشوط الأول من مباراته ضد نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي متقدما بنتيجة 3-0، والتي تجمعهما حاليا على ملعب “إليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022-2023.


 


 


جاءت ثلاثية البايرن في الشوط الأول عبر ليروي ساني  وسيرجي جنابري وساديو ماني في الدقائق 7 و13 و21 على الترتيب.


 


وجاء تشكيل بايرن ميونخ ضد فيكتوريا بلزن كالتالي: حراسة المرمى: مانويل نوير/ خط الدفاع: نصير مزراوي، دي ليخت، أوبامياكانو، ألفونسو ديفيز/ خط الوسط: جوريتزكا، جرافينبيرش، موسيالا/ خط الهجوم: ساديو ماني، ساني، جنابري.


 


ويخوض البافاري المباراة متصدرا ترتيب المجموعة فى تشامبيونزليج برصيد 6 نقاط، ويتطلع فريق بايرن ميونخ لتحقيق الفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي، من أجل الوصول للنقطة 9 ومواصلة تصدر المجموعة الثالثة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


ووجه بايرن ميونخ، البطل 6 مرات آخرها عام 2020، إنذاراً شديد اللهجة إلى فيكتوريا بلزن بفوزه الكبير على ضيفه بايرن ليفركوزن برباعية نظيفة، الجمعة، فى افتتاح المرحلة الثامنة.


ويبدو بايرن مرشحا لحجز البطاقة الأولى عن مجموعته القارية، كونه سيلاقي فيكتوريا بلزن على أرض الأخير في الجولة الرابعة في 12 أكتوبر الحالي، بالإضافة إلى استفادته من المواجهتين المباشرتين بين مطارديه المباشرين إنتر وبرشلونة.


وحقق بايرن ميونخ  إنتصارين من أول جولتين بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، على برشلونة وإنتر ميلان.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

تقرير مغربى: اتحاد العاصمة مهدد بالإقصاء من الكونفدرالية أو الخسارة 3-0

ينتظر مسؤولو ناديي نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *