اليوم العالمى للتراث.. خصم 30% على الإصدارات التراثية بدار الكتب

خصم 30% على إصدارات دار الكتب والوثائق القومية فى اليوم العالمي للكتاب


أعلنت دار الكتب والوثائق القومية تخفيض 30 % من سعر جميع الإصدارات يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 أبريل الجاري وذلك احتفالا باليوم العالمي للكتاب.


وكان اليونسكو قد خصصت يوم 23 أبريل من كل عام للاحتفال بالكتاب والمؤلف لإبراز أهمية المؤلفين والكتب في النهوض بالوعي الإنساني ولتشجيع القراءة، وإبراز الإسهامات الفريدة التي قدمها أدباء ومفكرون للبشرية.


ويحتفل ملايين الناس حول العالم بهذا اليوم من خلال الجمعيات الثقافية، والهيئات العامة، والمؤسسات الخاصة، وتحتفي دار الكتب والوثائق القومية سنويا بهذه المناسبة المهمة بصفتها المكتبة الوطنية والأرشيف القومي الأكثر عراقة في الوطن العربي.


كانت دار الكتب والوثائق القومية قد أعلنت من قبل عن 30% خصم على جميع الإصدارات التراثية احتفالا باليوم العالمي للتراث في الفترة من الخميس 18 أبريل وحتى الاثنين 22 أبريل الجاري، وشملت القائمة عدد من الكتب ومن بينها: “الديوان الأكبر”، “جماليات التراث المعماري بالقاهرة والإسكندرية”، “ديوان الشبراوي”، “الوافي بحل الكافي”، “شفاء الأسقام”، “عنقود الزواهر”، “شرح التائية الكبرى”، “ديوان نابغة بن شيبان”، “مصر والتراث الكارتوغرافي” باللغتين العربية والإنجليزية، “أبنية الأسماء والأفعال”،  ” تراث محمد حسين هيكل”، “محمود فهمي النقراشي..أوراقه ومراسلاته”، و “عقد الجمان” في 6 مجلدات وعدد آخر من الإصدارات.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

5 علامات تحذيرية لأنواع السرطان المختلفة.. لا تتجاهلها

كيف تساعد التمارين الرياضية فى تقليل مخاطر الإصابة بالسرطان؟

أكد خبراء الصحة أن التغذية الجيدة والتمارين الرياضية المنتظمة تساعد كثيرا فى تقليل خطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *