تورينو ضد يوفنتوس.. اشتباكات بين الشرطة الإيطالية وأولتراس اليوفي

تورينو ضد يوفنتوس.. اشتباكات بين الشرطة الإيطالية وأولتراس اليوفي


وقعت اشتباكات بين عدد من أفراد مجموعة “أولتراس يوفنتوس” والشرطة الإيطالية بمدينة تورينو قبل ديربي المدينة الذي يجمع الفريقين حاليًا، على ملعب “أولمبيكو دي تورينو”، ضمن مواجهات الجولة السابعة، من منافسات الدوري الإيطالي، حيث تم إلقاء القبض على أحد المشجعين.


وعاد أولتراس يوفنتوس للمدرجات بعد غياب أكثر من 500 يوم بسبب مشاكل بين رابطة الفريق الإيطالي، وإدارة النادي واتهامات متبادلة بينهما خلال الفترة السابقة.


ووفقا لما نشرته شبكة “فوتبول إيطاليا” فقد كانت هناك مناوشات قوية واشتباكات بين مجموعة أولتراس يوفنتوس والشرطة بمحيط ملعب أوليمبكو دي تورينو، بسبب منع شرطة تورينو لجماهير يوفنتوس بالاحتكاك بجماهير تورينو، قبل أن يتطور الأمر لاعتقال أحد المشجعين بسبب إلقاء دراجة كهربائية على رجال الشرطة.


وبدأ يوفنتوس المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: تشيزني/ خط الدفاع: دانيلو – كيليني – دي ليخت – أليكس ساندرو/ خط الوسط: رابيو – ماكيني – لوكاتيلي/ خط الهجوم: بيرنارديسكي – كييزا – مويس كين.


ويدخل يوفنتوس مباراة اليوم محتلا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط، بينما تورينو يتواجد في المركز التاسع بنفس رصيد النقاط، وبفارق الأهداف عن اليوفي.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ملخص وأهداف مباراة فولهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل جولة الحسم.. مانشستر سيتي يتصدر وأرسنال وصيفا

يسدل مساء اليوم، الأحد، الستار على منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الحالى 2023-2024، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *