تورينو ضد يوفنتوس.. أليجري: قدمنا أفضل عروضنا هذا الموسم والفوز مستحق

تورينو ضد يوفنتوس.. أليجري: قدمنا أفضل عروضنا هذا الموسم والفوز مستحق


يرى ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، أن البيانكونيري قد تغلب على تورينو اليوم بواحد من أفضل عروضه هذا الموسم حتى الآن، بعد أن حقق فوزا قاتلا 1-0 اليوم السبت، على ملعب “أولمبيكو دي تورينو”، ضمن مواجهات الجولة السابعة، من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.


وقال أليجري، خلال تصريحاته عقب المباراة: “كنا في حالة ثبات شديد بعض الشيء في الشوط الأول، خاصة على الجانب الأيمن، وكان أداء كين أفضل في نهاية الشوط الأول، لكننا فقدنا الاستحواذ عدة مرات، وخسر تورينو شدته مع مرور الوقت وتحركنا أكثر، لذا كلما تحركت أكثر كلما فقدت المنافس النظر في النقاط المرجعية”.


وأضاف: “استقر لوكاتيلي بشكل جيد، يمكنه أن يتحسن كثيرًا، لقد بدأ تغيير الحركات، لذا فإن التمريرات القصيرة والطويلة يحتاج فقط إلى تحسين مركزه، بعد التوقف عن الواجب الدولي، اكتشفنا الرغبة في الدفاع عندما احتجنا إلى الدفاع والهجوم عندما احتجنا إلى الهجوم”.


تورينو ضد يوفنتوس

 


وتابع: “كان من المخيب للآمال عدم الفوز بمباراة بعد هذا الأداء الذي بعد الشوط الأول ضد ميلان، أشعر أنه أفضل ما لدينا في الموسم”.


وعن مويس كين قال: “بصرف النظر عن فقدان الكرة مرتين في وقت مبكر، فقد أدى بشكل جيد، إنه مدمر عندما يركض نحو المرمى، لكنه يعمل على أسلوبه، أول لمسة وسيطرة له”.


وأضاف: “إنها مسألة خبرة، دي ليخت لاعب جيد، على الرغم من أنه يبلغ من العمر 22 عامًا، ولا ننسى أنه جاء من نوع مختلف من كرة القدم، لذلك في إيطاليا يحتاج إلى تحسين قراءته للمواقف وعدوانيته في الدفاعات، إنه يقدم أداءً جيدًا ولا يمكنه إلا أن يتحسن”.


وبهذه النتيجة يحتل يوفنتوس المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة، فيما يحتل تورينو المركز العاشر برصيد 8 نقاط.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك ضد الأهلي بالدوري السعودي

طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك ضد الأهلي بالدوري السعودي

تأكدت جاهزية طارق حامد، لاعب ضمك السعودى، للمشاركة مع فريقه فى المواجهة المقبلة التى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *