توخيل: تشيلسي عليه الكثير لمنافسة ليفربول والسيتي والدفاع نقطة قوة

توخيل: لدينا 4 مصابين بكورونا.. وهذا موقف تشيلسي من تأجيل البريميرليج


أكد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن الفريق لا توجد به حالات جديدة من اللاعبين مصابين بفيروس كورونا، باستثناء الرباعي الذى تم الإعلان عنه مسبقا “روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر وهودسون أودوى وبن تشيلويل”، علما بأن الأخير يعاني أيضا من إصابة مطولة.


وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق ضد وولفرهامبتون المقررة الأحد، “لا توجد حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا (حتى الآن)، ظهرت نتيجة كاى هافرتز سلبية ونحن سعداء بذلك وسوف يعود إلى تدريبات الفريق.”


وعن تأجيل بعض المباريات قال مدرب تشيلسي، “لا أعتقد أنني يجب أن أخرج برأى واحد مناسب لأبدو على ما يرام، الوضع معقد للغاية، السلامة والصحة هى الأولوية دائمًا، نحن محظوظون لأننا نستطيع العمل”.


وأضاف توخيل، “نشعر بخيبة أمل كبيرة بعد التعادل مع إيفرتون، نحاول جاهدين عدم قبول النتيجة عند تحليل المباراة، لأنها كانت تبدو كفوز واضح لنا ولكنها ليست كذلك”.


وتابع، “سوف ننتظر النتائج غدًا، لا أحد يستطيع دخول ملعب التدريب دون اختبار، تركنا كاى خارجًا لأنه شعر بتعب، أخذنا هذا الخطر في الاعتبار أولاً لأن الصحة أولاً، لا يمكنك أن تكون متأكدًا أبدًا”.


وعن المباريات المقبلة قال، “بالنسبة لي، هذه هي المرة الأولى التي ألعب فيها بفترة أعياد الميلاد، أعتقد أن ذلك شيء مميز من نوعه، أحب أن أكون في داخل هذا التحدي، إنها متعبة جدًا، تجعلك مرهقًا، إنها ليست رائعة دائمًا، ولكنها في نفس الوقت ممتعة.”


ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 37 نقطة، فيما يتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 41 نقطة يليه ليفربول برصيد 40 نقطة.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

مان سيتى ضد وست هام.. فودين يضع أول يد على لقب الدورى بهدف مبكر "فيديو"

ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

حصد فريق مانشستر سيتي لقب البريميرليج للمرة العاشرة في تاريخه، عقب فوزه على نظيره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *