تقارير: يوفنتوس يفقد ماكيني شهرين بسبب كسر في مشط القدم

تقارير: يوفنتوس يفقد ماكيني شهرين بسبب كسر في مشط القدم


أكدت تقارير صحفية، على غياب الأمريكي ويستون ماكيني لاعب وسط فريق يوفنتوس، لمدة تتراوح ما بين شهرين لـ 3 أشهر بعد الإصابة التي تعرض لها أمام فياريال، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب “لا سيراميكا”.


تعادل فريق يوفنتوس مع فياريال بنتيجة 1-1 في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، قبل جولة الإياب يوم  16 مارس المقبل، وتعرض الأمريكي ويستون ماكيني لإصابة خطيرة في الدقيقة 81، بعد تدخل قوي مع بيرفي إستوبينان لاعب فياريال وتم إستبداله على الفور.


ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، إن الأمريكي ويستون ماكيني نجم وسط يوفنتوس، يعاني من كسر في مشط القدم الثاني والثالث بقدمه اليسري، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة اليوفي وفياريال أمس الثلاثاء.


أضافت، إن ماكيني مهدد بالغياب عن يوفنتوس لمدة تتراوح ما بين شهرين إلي 3 أشهر، وهو ما يعد ضربة قوية للسيدة العجوز بالإضافة إلي منتخ أمريكا التي تنتظره 3 مباريات هامة في تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، أمام المكسيك وبنما وكوستاريكا أيام 24 و27 و30 مارس المقبل على الترتيب.


جدير بالذكر أن منتخب أمريكا يحتل المركز الثاني في ترتيب مجموعة تصفيات أمريكا الشمالية، وستتأهل المنتخبات التي تحتل أول 3 مراكز إلى نهائيات كأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر في الفترة بين 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطل الدوري السعودي بعد فوز الهلال للمرة 19

الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطل الدوري السعودي بعد فوز الهلال للمرة 19

توج فريق الهلال بطلا لمسابقة الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه، عقب الفوز على نظيره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *