تقارير: ليفربول يوقع عقود آرنى سلوت المدير الفنى الجديد والإعلان قريباً

تقارير: ليفربول يوقع عقود آرنى سلوت المدير الفنى الجديد والإعلان قريباً


كشفت تقارير صحفية اليوم، الإثنين، عن إنهاء مسؤولي نادي ليفربول الإنجليزي إجراءات ضم مدرب الفريق الجديد خلفا للألمانى يورجن كلوب الذي سيرحل بنهاية الموسم الحالى.


وأكد فابريزيو رومانو، خبير الصفقات وانتقالات اللاعبين فى أوروبا، أن ليفربول أتم صفقة المدرب الهولندي آرني سلوت المدير الفني لفريق فينورد الهولندي.


وكتب فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي على منصة «إكس»، وقع ليفربول وفينورد الهولندي على جميع الوثائق الخاصة بانتقال ارني سلوت الوشيك إلي الريدز  كمدرب رئيسي جديد.


وأضاف صحفي سكاي سبورتس، أن الأمر سيستغرق بعض الوقت حتى يصدر البيان الرسمي المقرر بين الأندية هذا الأسبوع، بعدما تم الانتهاء من كل تفاصيل التعاقد.


وبحسب تقارير إنجليزية، فإن الإدارة الأمريكية لنادي ليفربول ستدفع 10 ملايين جنيه إسترليني لنادي فينورد للحصول على توقيع آرني سلوت.


وينتهي عقد سلوت مع فينورد فى 2026 ولذلك كان يلزم على الريدز للتفاوض مع فينورد حول التعاقد مع سلوت، ولم يكشف بعد المبلغ الذي سيدفعه ليفربول إلى النادى الهولندى.


وابتعد ليفربول عن صراع التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لصالح أرسنال ومانشستر سيتي  بعدما خرج أيضا من الدوري الأوروبي علي يد أتلانتا الإيطالي وأيضًا كأس الإتحاد الإنجليزي.


ولا يتضمن عقد سلوت مع فينورد شرطا جزائيا، ولكن سيمنحه ليفربول تعويضا ماديا.


وحقق سلوت بطولتي الدوري والكأس مع فينورد، فيما ينافس على بطولة الدوري هذا الموسم ضد أيندهوفن.


وأعلن يورجن كلوب رحيله بنهاية الموسم عن تدريب ليفربول بعد ثمانية أعوام ونصف في نهاية الموسم الحالي، وقبل عام على نهاية عقده مع النادي الإنجليزى.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطل الدوري السعودي بعد فوز الهلال للمرة 19

الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطل الدوري السعودي بعد فوز الهلال للمرة 19

توج فريق الهلال بطلا لمسابقة الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه، عقب الفوز على نظيره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *