تعرف على قائمة الأندية الأكثر استقبالا لأهداف رونالدو في الدوري الإنجليزي

تعرف على قائمة الأندية الأكثر استقبالا لأهداف رونالدو في الدوري الإنجليزي


واصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، تألقه الكبير مع فريقه، منذ عودته في الميركاتو الصيفى الأخير من يوفنتوس الإيطالي، بعدما قاده لفوز كبير على مضيفه فريق توتنهام بثلاثية نظيفة، مساء السبت، في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، للموسم الحالي 2021 – 2022.


ونجح النجم البرتغالى رونالدو فى تسجيل هدف مانشستر يونايتد الأول في شباك توتنهام، كما صنع هدف فريقه الثانى الذى سجله الأوروجوايانى إدينسون كافانى.


وضم صاروخ ماديرا، فريق السبيرز ضمن أكثر الأندية التي هز شباكها في الدوري الإنجليزي برصيد 5 أهداف، وعزز النجم البرتغالى تفوقه الكبير خلال مواجهاته ضد توتنهام، بتسجيله الهدف رقم 11 فى شباك الفريق اللندنى، كأكثر الفريق الإنجليزية التى زار شباكها صاروخ ماديرا، في جميع المسابقات.


ونجح نجم اليونايتد في تسجيل 5 أهداف أو أكثر في 8 أندية مختلفة في البريميرليج، ويعد فريق أستون فيلا أكثر الأندية التي هز شباكها رونالدو في الدوري الإنجليزي، برصيد 8 أهداف، ثم كل من فولهام ونيوكاسل يونايتد برصيد 7 أهداف، وسجل 6 أهداف في شباك أندية بورتسموث، بولتون، وست هام يونايتد وويجان أتلتيك.


وكان كريستيانو رونالدو قد عاد لصفوف الشياطين الحمر في الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من يوفنتوس الإيطالي، بعد رحيله في صيف عام 2009 إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.


ويحتل مانشستر يونايتد المركز بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17، ويتصدر تشيلسي برصيد 25 نقطة.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

أندية الدورى الإنجليزى تصوت على مشروع سقف الرواتب

صوتت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مبدئيا على وضع حد سقف إنفاقات خاص بالرواتب، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *