تشكيل الإنتر وميلان المتوقع فى ديربي حسم لقب الدوري الإيطالي

تشكيل الإنتر وميلان المتوقع فى ديربي حسم لقب الدوري الإيطالي


يستهدف فريق إنتر ميلان حسم لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم عندما يحل ضيفا أمام ميلان، اليوم الإثنين، على ملعب “سان سيرو”، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة للموسم الحالي 2023-2024.


موعد مباراة ميلان والإنتر

 


مباراة ميلان ضد الإنتر في المباراة الشهيرة بـ”ديربي الغضب”، تقام فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، وتذاع على قناة AD SPORTS Premium 1.


تشكيل الإنتر المتوقع

 


وينتظر أن يخوض سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان مباراة اليوم بتشكيل مكون من:


يان سومر، بينجامين بافارد، فرانشيسكو أتشيربي، أليساندرو باستوني، ماتيو دارميان، نيكولو باريلا، هاكان تشالهالونجو، هنريك مختيريان، فيديريكو دي ماركو، ماركوس تورام، لاوتارو مارتينيز.


تشكيل ميلان المتوقع

 


بينما يتوقع أن يخوض ميلان بقيادة ستيفانو بيولي مباراة الإنتر بتشكيل مكون من:


مايك ماينان، ثيو هيرنانديز، ماتيو جابيا، فيكايو توموري، دافيد كالابريا،تيجاني ريجندرز- إسماعيل بن ناصر- رافاييل لياو- روبين لوفتس تشيك- كريستيان بوليسيتش،أوليفير جيرو.


ويتصدر الإنتر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة،بينما يأتي ميلان صاحب الأرض في الوصافة  برصيد 69 نقطة.


ميلان ضد الإنتر

 


وضمن الإنتر لقب الدوري الإيطالي نسبيًا، حيث إنه في حالة الفوز على ميلان في ديربي الغضب ، سيصل النيراتزوري للنقطة 86 في صدارة جدول الترتيب، ويتسع الفارق مع ميلان إلي 17 نقطة ومع تبقي 5 جولات سيحسم الأول اللقب بصرف النظر عن نتائج الروسونيري فيما تبقي من مشوار البطولة.


كان ميلان قد تعادل مع ساسولو بنتيجة 3-3 في الجولة الـ 32 من مسابقة الكالتشيو، فيما تعادل الإنتر مع كالياري بنتيجة 2-2 بنفس الجولة.


وقال سيموني إنزاجي، إن فريقه جاهز لمباراة قمة مفعمة بالمشاعر أمام ميلان ، لكنه لا يركز على اقتناص اللقب بقدر ما يسعى للفوز على منافسه المباشر في الديربي الأشهر داخل إيطاليا.


ميلان والإنتر

 


وودع الإنتر مؤخرا منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام أتلتيكو مدريد والخروج من كأس إيطاليا أمام بولونيا في دور الـ 16.


بينما لم يتمكن ميلان من إستكمال مشواره في الدوري الأوروبي، وودع المسابقة من ربع النهائي بعد الخسارة ذهابا 0-1 وإيابا 1-2 ضد روما، بالإضافة إلي خروجه من منافسات كأس إيطاليا بالدور ربع النهائي على يد أتالانتا.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك ضد الأهلي بالدوري السعودي

طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك ضد الأهلي بالدوري السعودي

تأكدت جاهزية طارق حامد، لاعب ضمك السعودى، للمشاركة مع فريقه فى المواجهة المقبلة التى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *