تريندات فساتين صيف 2021.. مناسبة للخروج والشغل وبينهم فستان للأميرة ديانا

تريندات فساتين صيف 2021.. مناسبة للخروج والشغل وبينهم فستان للأميرة ديانا


تفضل الكثير من الفتيات ارتداء الفساتين فى فصل الصيف، لذلك تبحث دائمًا عن المقاسات والألوان المناسبة لها، من بين التصميمات العصرية، حتى تحصل على إطلالة مميزة بين أصدقائها وزملائها فى العمل، ولهذا نستعرض فى التقرير، أحدث اتجاهات فساتين صيف 2021، وفقاً لما ذكره موقع مجلة “elle“.


أحدث اتجاهات فساتين صيف 2021

 


فستان “كولد شولدر”


يعتبر الفستان الكولد شولدر من أحدث اتجاهات فساتين فصل الصيف لعام 2021، هو فستان ميدي مصنوع من قطن البوبلين، ومصمم بـ”كولد شولدر” قابل للتحويل، ويمكن ارتدائه أثناء التنزه فى العطلات الأسبوعية.


فستان بكولد شولدر


فستان قصير بأكمام منفوخة


ويعتبر الفستان القصير المصمم بأكمام منتفخة من أحدث اتجاهات فساتين ربيع وصيف 2021، كما يمكن ارتداؤه أيضًا فى الخريف، ويتميز بلونه الأسود الأنيق.

فستان بأكمام منتفخة
فستان بأكمام منتفخة


فستان بنصف أكمام منتفخة


ويتميز هذا الفستان بأنه مصنوع من قطن البوبلين العضوي المتدرج، ومصمم بنصف أكمام منتفخة ورقبة مربعة، ويمكن ارتدائه أثناء التنزه مع الأصدقاء، ويتميز بلونه الأسود الذى يعطى حرية لاختيار ألوان المكياج والإكسسوارات.

فستان صيفى أسود
فستان صيفى أسود


فستان مستوحى من فساتين ديانا


ويتميز هذا الفستان بأنه “مكشكش” عند الذيل وعند الكتفين، ومصنوع من القطن المخلوط، ويعتبر هذا التصميم مشابه لفستان من الفساتين الشهيرة، للأميرة ديانا، كما يتميز بتصميمه الأنيق.

ديانا
ديانا
فستان مستوحى من فساتين الأميرة ديانا
فستان مستوحى من فساتين الأميرة ديانا


 


فستان من القطن الخالص


ويتميز أيضاً هذا الفستان بأنه مصنوع من القطن الخالص و بخصر دانتيل، ويمكن ارتدائه عند الذهاب للعمل، كما يتميز بأنه مصمم بأكمام طويلة ولونه الأسود الأنيق.

فستان من القطن
فستان من القطن


 


فستان من الكتان


وهذا الفستان مصنوع من الكتان، ومصمم بكشكشة وعارى الكتف، وبأكمام مخددة، وتفاصيل مزركشة، يمكن ارتداؤه عند التنزه مع الأصدقاء، ويتميز بأنه يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنثوية.

فستان مكشكش
فستان مكشكش


 


فستان بنقشة مربعات


ويتميز هذا الفستان متوسط ​​الطول بنقشة مربعات من القطن الخالص، تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، يمكن ارتداؤه عند التنزه مع الأصدقاء.

فستان بنقشة مربعات
فستان بنقشة مربعات


 


 


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

أستاذ علم الحشرات يوضح أسباب ظهور الذباب الصحراوي خلال رياح الخماسين

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي تحذيرًا بوصول الذباب الصحراوى للأراضى المصرية من اتجاه مرسى مطروح، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *