ملخص وأهداف ريال مدريد ضد مانشستر سيتى 3-3 فى دورى أبطال أوروبا

ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة الـ31


انتهت مباريات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني، حيث أقيمت 10 مباريات، أسفرت عن فوز برشلونة على قادش وريال مدريد على مايوركا، لتظل المنافسة ساخنة بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.


ترتيب الدوري الإسباني




حافظ ريال مدريد على صدارة جدول الترتيب برصيد 78 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة، فيما يحتل فريق جيرونا المركز الثالث برصيد 65 نقطة.


بينما يصارع كل من: غرناطة وقادش وألميريا، للهروب من شبح الهبوط لدروى الدرجة الثانية الإسباني.




جدول ترتيب الدوري الإسباني:


الدوري الاسباني




من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الشرطة الإسبانية تحقق فى واقعة عنصرية تجاه الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب وسط ريال مدريد، خلال مباراة مايوركا، التى انتهت بفوز الملكي 1 – 0، السبت الماضي في الدوري الإسباني.


وأظهرت مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي أحد المشجعين في ملعب سون مويكس يقوم بإشارة عنصرية تجاه أوريلين تشواميني الذى سجل هدف المباراة الوحيد.


وكشف نادي ريال مايوركا الإسباني، الإثنين، أنه يعمل مع الشرطة للتحقيق في اللافتة العنصرية، مؤكدا فى بيان رسمي أنه قام بتفعيل بروتوكول مكافحة العنف في كرة القدم، ويتعاون مع الشرطة المحلية لتحديد هوية هذا الشخص.


في المباراة نفسها، العام الماضي، جرى تصوير مشجعي مايوركا وهم يوجهون إساءات عنصرية للمهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، مع قيام مايوركا بإلغاء بطاقة عضوية أحد المشجعين لمدة ثلاث سنوات.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

برشلونة ضد فالنسيا.. البارسا يتأخر 2-1 في الشوط الأول وطرد حارس الخفافيش "فيديو"

برشلونة ضد فالنسيا.. البارسا يتأخر 2-1 في الشوط الأول وطرد حارس الخفافيش “فيديو”

تأخر فريق برشلونة، أمام ضيفه فالنسيا بنتيجة 2-1 في الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *