بطولة كأس العالم للأندية.. فلومينينسي يستعد للأهلى بطريقة "السامبا".. فيديو

بطولة كأس العالم للأندية.. فلومينينسي يستعد للأهلى بطريقة “السامبا”.. فيديو


يواصل فريق فلومينينسي البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، استعداداته لمواجهة الأهلى باستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، المحدد لها الثامنة مساء بعد غد، الاثنين، وتنقلها قناة SSC HD Sports ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقام حالياً فى السعودية. 


بطولة كأس العالم للأندية

 


نشرت الصفحة الرسمية لنادي فلومينينسي البرازيلي على موقع “إكس” مقطعاً لمران الفريق على الطريقة البرازيلية وسط حالة من التفاؤل على اللاعبين.


 


 


ويشارك الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية للمرة التاسعة فى تاريخه والرابعة على التوالي، فى النسخة الـ20 في البطولة التي تقام لأول فى السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجارى.


كأس العالم للأندية 2023


 


ويمتلك الأهلي سجلًا حافلا مع تاريخ مونديال الأندية، كونه ثاني أكثر الأندية مشاركة في البطولة بعد أوكلاند سيتي النيوزيلندي (10 مرات، قبل هذه النسخة)، إذ شارك في البطولة في أعوام 2005، و2006، و2008، 2012، و2013، و2020، و2021، و2022.


ويسعى الأهلي خلال مشاركته فى هذه النسخة من البطولة لتحقيق مركز أفضل من المركز الثالث، الذي حققه فى 3 مرات من قبل أعوام 2006 و2020 و2021، خصوصاً أن هذه النسخة ستكون الأخيرة التي تقام بنظامها الحالي، حيث سيتم تغيير النظام وزيادة عدد الفرق المشاركة من النسخة المقبلة.




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطل الدوري السعودي بعد فوز الهلال للمرة 19

الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطل الدوري السعودي بعد فوز الهلال للمرة 19

توج فريق الهلال بطلا لمسابقة الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه، عقب الفوز على نظيره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *