بتحس معاه بأمان..روسية تصطحب دبًا ضخمًا داخل السيارة خلال جولاتها السياحية

بتحس معاه بأمان..روسية تصطحب دبًا ضخمًا داخل السيارة خلال جولاتها السياحية


اقتناء الحيوانات الأليفة عادة للكثيرين حول العالم، ولكن تربية الحيوانات المفترسة هو الغريب الذى أقدمت عليه فتاة روسية، حيث اصطحبت فتاة روسية دباً ضخماً أنقذته من الأسر داخل حديقة عام 2019 خلال جولاتها السياحية ورحلاتها الترفيهية بسيارتها الخاصة بمدينة نوفوسيبيرسك دون وضعه في قفص خاص يحميها من فتكه بها، حيث لا تشعر بالأمان إلا مع صديقها الدب ذو الجلد الأسود.


الموضوع من الديلى ميل


 


ونشرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، صور للدب الضخم وهو يجلس بجانب الفتاة في السيارة، ويتصرف بهدوء داخلها ولا يفعل شيء سوى اللعب بحزام الأمان أحياناً وتشغيل أضواء السيارة وإطفاءها، والدب موطنه الاصلى من جبال الهيمالايا.

الدب يرافق الفتاة
الدب يرافق الفتاة


 


وتصطحب الفتاة وتدعى فيرونيكا ديشكا، 24 عامًا، الدب ويرافقها في جميع أنحاء مدينة نوفوسيبيرسك السيبيرية وكذلك في رحلات إلى الغابات والحقول ، حيث يمكن للدب تسلق الأشجار والتجول بحرية، حيث  تقول إنها لم تستخدم قفصًا مطلقًا عند السفر مع الدب، الذي يجلس في مقعد الراكب أثناء القيادة.

الفتاة والدب فى السيارة
الفتاة والدب فى السيارة


 

الفتاة والدب
الفتاة والدب


 


وقالت: “أثناء السفر في السيارة ، يتصرف Toptyzhka بهدوء تام ، على الرغم من أنه يحب أحيانًا اللعب بحزام الأمان عن طريق سحبه للخارج، وهو دب فضولي وكان الشيء الرئيسي الذي كان مهتمًا به هو عجلة القيادة.. ويقضي أيضًا وقتًا رائعًا في تشغيل وإطفاء الضوء بأنفه، ولديه دائمًا موقف إيجابي تجاه رحلات السيارات بسبب طبيعته الفضولية”.

خلال جولة سياحية
خلال جولة سياحية


 


وتابعت: “كثيراً ما يتم توجيه السؤال لى عما إذا كنت أخاف من الدببة ، لكنني سأقول ، على العكس من ذلك ، أشعر بالأمان مع Toptyzhka“.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

لا تعتمد على الأدوية فقط.. تصائح فعالة لضبط ضغط الدم المرتفع

بدون أدوية.. كيف تتحكم في ارتفاع ضغط الدم؟

ارتفاع ضغط الدم، هو مرض شائع يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *