باريس سان جيرمان يدعم مستقبله بحارس شاب

باريس سان جيرمان يدعم مستقبله بحارس شاب


أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، عن تعاقده مع الحارس الشاب لوكاس لافالى، قادماً من نادى ليل، لمدة 3 مواسم وحتى نهاية موسم 2024، وسوف ينضم للتدريب مع فريق الشباب بنادى العاصمة الفرنسى.


لوكاس لافالى


ونشر حساب باريس سان جيرمان، عبر تويتر، صورة للحارس الشاب مع قميص الفريق بعد توقيع العقد، صحبها بتعليق: “يسرّ باريس سان جيرمان الإعلان عن توقيع عقد مع لوكاس لافالى، قادماً من ليل”.


وأوضح حساب الجيرمان، أن حارس المرمى الشاب، المولود عام 2003، يوقع عقداً احترافياً لمدة 3 سنوات وينضم للفريق تحت 19 سنة.

Capture
 


من ناحية أخرى، يأمل نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، أن يتمكن من إقناع إنتر ميلان بقبول 60 مليون يورو، بالإضافة إلى لاعب بالفريق أو أكثر، من أجل ضم النجم المغربى أشرف حكيمى ظهير النيراتزورى.


وكان باريس سان جيرمان، تقدم بعرض قيمته 60 مليون يورو لشراء اللاعب، ولكن تم رفض العرض، فى الوقت الذى يريد فيه إنتر ما لا يقل عن 80 مليون يورو للتخلى عن اللاعب المغربى الدولى البالغ من العمر 22 عامًا.


وفقًا لما ذكرته صحيفة “لو سبورت 10” الفرنسية، يأمل باريس سان جيرمان الآن فى سد الفجوة من خلال تقديم لاعب واحد أو أكثر كجزء من الصفقة، وربما يكون ذلك صعبًا، لأن إنتر فى حاجة إلى أموال جديدة إلى جانب خفض التكاليف أيضًا، لذا سيتعين عليه جلب لاعبين بأجور منخفضة نسبيًا.


 


 


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

إصابة هارى كين تهدد مشاركته فى يورو 2024 مع منتخب إنجلترا

إصابة هارى كين تهدد مشاركته فى يورو 2024 مع منتخب إنجلترا

تحوم الشكوك حول لحاق هاري كين الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا بكأس أمم أوروبا “يورو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *