الهولندي آرني سلوت: سأتحدث مع كلوب قبل قيادة ليفربول

الهولندي آرني سلوت: سأتحدث مع كلوب قبل قيادة ليفربول


كشف الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد، القريب من تدريب ليفربول الإنجليزي، أنه سيتحدث مع يورجن كلوب قبل قيادة الريدز في الموسم المقبل.


ولا يزال سلوت يؤكد أنه لم يحصل رسميًا على قيادة الفريق، لكنه قال إنه سيتصل بمدرب ليفربول المنتهية ولايته، يورجن كلوب، للحصول على المشورة بشأن قيادة فريق الدوري الإنجليزي الممتاز.


وفي حديثه إلى وسائل الإعلام قال سلوت، “بدا الأمر وكأنه وداع للجماهير؟ أعتقد أنني أتفق مع ذلك، أنه بدا هكذا، بسبب كل الشائعات في وسائل الإعلام، أعتقد أنهم يتوقعون مني أن أغادر، وهذا شيء يمكن أن نقوله”.


وأضاف، “هل سأنضم إلى ليفربول؟ إذا كان التأكيد الرسمي موجودًا وأنا متأكد بنسبة 100% من أنني سأذهب إلى هناك، فلا أعتقد أنني سأشاهد تلك المباراة فقط، بل سأشاهد الكثير من المباريات منهم”.


وتابع، “أعتقد أنه من الطبيعي أنه إذا ذهبت إلى نادٍ جديد، وإذا كان ذلك هو ليفربول، فمن الطبيعي أن تتصل بالمدرب السابق، لقد فعلت هذا عندما ذهبت إلى فينورد كمدرب”.


وواصل، “من الطبيعي أن تتصل به، كل المعرفة التي يمتلكها الشخص منذ بضع سنوات في هذا النادي، وفي وضعه حتى تسع سنوات، لكن إذا كان هناك تأكيد رسمي، عند انتهاء الموسم، سيكون من الغريب عدم الاتصال به في ذلك الوقت”.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ملخص وأهداف مباراة فولهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل جولة الحسم.. مانشستر سيتي يتصدر وأرسنال وصيفا

يسدل مساء اليوم، الأحد، الستار على منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الحالى 2023-2024، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *