النصر السعودي يضم المهاجم الكاميرونى فينسنت أبو بكر حتى 2024

النصر السعودي يضم المهاجم الكاميرونى فينسنت أبو بكر حتى 2024


أعلن نادى النصر السعودي اليوم الثلاثاء عن تعاقده مع المهاجم الكاميرونى فينسنت أبو بكر، بعد أن وقع عقدا لمدة 3 سنوات مقبلة، حتى 2024، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق بشكتاش بطل الدوري التركي.


وأكد بيان النصر السعودي على أن إدارة النادى وقعت رسميا مع النجم الكاميرونى فينسنت أبو بكر، فى صفقة انتقال حر، وبعقد يمتد لثلاثة سنوات مقبلة.


ونجح النصر فى التفوق على نظيره الاتحاد المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى أحمد حجازى، فى خطف الهداف الكاميرونى، بعد مفاوضات قوية بين الناديين مع اللاعب، الذى فضل فى الأخير الإنضمام إلى العالمى.


وكان المهاجم الكاميرونى صاحب الـ 29 عاما قد قضى الموسم الماضى ضمن صفوف فريق بشكتاش التركي، وتوج معه بالثنائية المحلية الدوري والكأس، بعد أن خاض 29 مباراة فى جميع المسابقات مسجلا 16 هدفا.


وبدأ أبو بكر مسيرته مع كرة القدم ضمن صفوف فريق القطن الكاميرونى، قبل أن يرحل إلى الدوري الفرنسي ليلعب مع فريق فالنسيان لمدة 3 سنوات، ثم أنضم أيضا لصفوف فريق لوريان فى فرنسا.


وأنتقل فى صيف عام 2014 إلى صفوف فريق بورتو البرتغالى، قبل أن يرحل إلى بشكتاش التركي فى الموسم الماضى.


جدير بالذكر أن النصر أنهى الموسم الحالى فى الدوري السعودي فى المركز السادس برصيد 46 نقطة، بينما توج فريق الهلال باللقب للموسم الثانى على التوالى.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

مان سيتى ضد وست هام.. فودين يضع أول يد على لقب الدورى بهدف مبكر "فيديو"

ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

حصد فريق مانشستر سيتي لقب البريميرليج للمرة العاشرة في تاريخه، عقب فوزه على نظيره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *