الغموض يسيطر على مستقبل هدافى الدوريات الكبرى

الغموض يسيطر على مستقبل هدافى الدوريات الكبرى


دائما ما يرتبط النجوم المتألقون مع أنديتهم فى أوروبا بالرحيل لأندية أخرى، خاصة بارتباط أسمائهم باستمرار بالانتقال إلى أندية أخرى، وهذا الموسم يبدو أن كل هدافي الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى يسيطر الغموض على مستقبلهم مع أنديتهم، وتخشى تلك الأندية من رحيلهم إلى محطات جديدة في الصيف المقبل.


وهنا نرصد 5 نجوم هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى الذين يسيطر الغموض على مستقبلهم..

هاري كين هداف الدوري الإنجليزي


هاري كين


 


بعدما سجل النجم الإنجليزي في صفوف توتنهام 23 هدفا هذا الموسم، وحصد لقب الهداف ارتبط اسمه بالرحيل عن صفوف السبيرز، لاسيما فى ظل رغبته الحصول على أي بطولة مع فريقه.


هاري كين ارتبط اسمه بالانتقال إلى أحد قطبي مانشستر سواء يونايتد أو السيتي.

ليونيل ميسي هداف الدوري الإسباني

ميسي
ميسي


 


كما ارتبط اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالرحيل عن صفوف برشلونة الاسباني منذ الموسم الماضي، وتجدد الأمر هذا الموسم، حيث من المنتظر أن يتخذ قراره النهائي خلال الأيام المقبلة، ويعد مانشستر سيتي أبرز المهتمين بضمه.


ميسي هو هداف الدوري الإسباني عن الموسم الماضي برصيد 30 هدفا.

كريستيانو رونالدو هداف الدوري الإيطالي

رونالدو
رونالدو


 


النجم البرتغالي كريتسيانو رونالدو ارتبط اسمه بشكل كبير في الرحيل عن صفوف يوفنتوس بعد موسم متواضع للبيانكونيري نجح خلال في التتويج ببطولة واحدة فقط هي كأس إيطاليا، وحصل على المركز الرابع في الدوري وخرج مبكرا من دوري الأبطال


رونالدو أحرز هذا الموسم 29 هدفا، وارتبط اسمه بشكل كبير في الانتقال إلى صفوف ناديه السابق مانشستر يونايتد.

روبرت ليفاندوفسكي هداف الدوري الألماني

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي


كما يسود الغموض حول مستقبل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ والدوري الألماني هذا الموسم برصيد 41 هدفا، وصاحب لقب الحذاء الذهبي الأوروبي.


يأتي ذلك في ظل اهتمام عدة أندية أوروبية بضم صاحب الـ32 عامًا، الذي يقدر سعره حاليًا بحوالي 60 مليون يورو، حيث يستهدف وكيل الدولي البولندي نقل لاعبه إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي، التي لن تجد مشكلة في تلبية متطالباته المادية وراتبه المرتفع.

كيليان مبابي هداف الدوري الفرنسي

مبابي
مبابي


النجم الفرنسي المتألق كثيرا هذا الموسم ، والذى أنهى الدوري الفرنسي كهداف له برصيد 27 هدفا، دائما ما يرتبط اسمه بالرحيل إلى صفوف ريال مدريد الاسباني.


كان مبابي قد ارتبط اسمه أيضا بالانتقال إلى صفوف ليفربول، لكن هذه الخطوة تبدو مستبعدة حاليا، وتتوقف على مستقبل نجمنا المصري محمد صلاح مع الريدز سواء بالبقاء أو الرحيل.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطل الدوري السعودي بعد فوز الهلال للمرة 19

الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطل الدوري السعودي بعد فوز الهلال للمرة 19

توج فريق الهلال بطلا لمسابقة الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه، عقب الفوز على نظيره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *