التمارين الرياضية المفضلة لأشهر الجميلات.. من الأميرات لعارضات الأزياء

التمارين الرياضية المفضلة لأشهر الجميلات.. من الأميرات لعارضات الأزياء


تتبع العديد من مشاهير النساء مجموعة من التمارين الرياضية التى تساعدهن فى الحفاظ على لياقتهن البدنية، والتى يحاول أن يتعرف عليها الكثير من النساء حتى يصلن لرشاقة نجمتهن المفضلة، ولذلك نستعرض فى هذا التقارير، التمارين الرياضية التى يتبعها بعض مشاهير النساء بشكل يومى، وفقاً لما ذكره موقع “insider“.


 


كيت ميدلتون و ميجان ماركل


يقال إن روتين اللياقة البدنية الذى تتبعه الأميرة كيت ميدلتون هو مزيج من ركوب الدراجات وتمارين اليوجا أما الأميرة ميجان ماركل، فتتبع تمارين بيلاتيس، وتدريبات القوة لتحافظ على لياقتها البدنية.


كيت ميدلتون و ميجان ماركل


 


كيم كارداشيان  وكلوي كارداشيان


تحرص نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى، كيم كاردشيان على ممارسة رفع الأثقال مع الحد الأدنى من ممارسة تمارين القوة مثل الملاكمة ، ويقال إن شقيقة كيم عارضة الأزياء وسيدة الأعمال كلوي تمارس تمارين رياضية مثل الملاكمة واليوجا، وتمرين الجزء السفلي من الجسم، والجري، وروتين عضلات البطن، وممارسة رياضة المشى .

كيم كارداشيان ويست و كلوي كارداشيان
كيم كارداشيان ويست و كلوي كارداشيان


وقالت كلوي في مقابلات تليفزيونية سابقة، إنها تأخذ اليوم الأخير من الأسبوع راحة من الرياضة.


 


كيندال و كايلي جينر


تضمن روتين عارضة الأزياء كيندال ممارسة الملاكمة وتمارين عضلات البطن المكثفة، ويقال إن كيندال من محبي تمارين وزن الجسم (الخالية من المعدات)، وتتبع شقيقتها كايلى جينر نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى تمارين رياضية مثل ممارسة تمرين المشى السريع وتمارين الهيت بشكل يومى لتحافظ على لياقتها البدنية.

كيندال و كايلي جينر
كيندال و كايلي جينر


 


جيجي و بيلا حديد


تمارس عارضة الأزياء جيجي حديد الكثير من تمارين الملاكمة ورفع أثقال وحبل القفز، وشقيقتها بيلا والتى تعمل أيضاً فى مجال عروض الأزياء تحرص على ممارسة تمارين رفع الأثقال المكثفة وتقضي أحيانًا ما يصل إلى ساعتين في صالة الألعاب الرياضية لتحافظ على رشاقتها طوال الوقت.

جيجي و بيلا حديد
جيجي و بيلا حديد


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

5 علامات تحذيرية لأنواع السرطان المختلفة.. لا تتجاهلها

كيف تساعد التمارين الرياضية فى تقليل مخاطر الإصابة بالسرطان؟

أكد خبراء الصحة أن التغذية الجيدة والتمارين الرياضية المنتظمة تساعد كثيرا فى تقليل خطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *