البايرن ضد الريال.. أنشيلوتى: فى نصف نهائى أبطال أوروبا لا يجب أن تفشل

البايرن ضد الريال.. أنشيلوتى: فى نصف نهائى أبطال أوروبا لا يجب أن تفشل


أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن القمة المرتقبة أمام بايرن ميونخ الألماني نواجه فيها منافسًا يتمتع بشخصية قوية للغاية في المباراة المقرر اقامتها في العاشرة من مساء غد الثلاثاء على ملعب “آليانز أرينا” ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.


البايرن ضد الريال


وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة: “الماضي يظل ذكرى جيدة. الغد سيكون قصة مختلفة. المباراة الأولى في نصف النهائي، والتي نواجهها بثقة، مع الأخذ في الاعتبار أننا نواجه منافسًا يتمتع بشخصيات قوية للغاية. نحن سعداء بوجودنا هنا. بعض العيون في هذه الغرفة لم يتوقعوا وصولي إلى هنا (التواجد في نصف النهائي)، وها نحن هنا. الهدف هو النهائي، ونحن نفكر بالفعل في الغد، في مباراة إقصائية مدتها 120 دقيقة، وليس 90”.


وأضاف كارلو أنشيلوتي: “لدينا الثقة والكثير من الاحترام لهذا الفريق، الذي لم يقدم موسمًا رائعًا في الدوري الألماني، لكنه قدم مباراة مذهلة ضد أرسنال، وهو فريق قوي جدًا في أوروبا. لقد كانت مباراتان يجب أخذهما بعين الاعتبار، بالإضافة إلى الجودة والتاريخ، كما هو الحال بالنسبة لنا”.


وتابع: “بايرن ميونخ فريق قوي في التحولات ولديه لاعبون سريعون. يمكنهم اللعب بريتم خفيف وضغط عالي. نحن فريقان بدون هوية واضحة للغاية حيث يمكننا لعب المباريات بطرق مختلفة دائماً”.


وواصل كارلو أنشيلوتي حديثه: “الذاكرة هنا جميلة جدًا. مدينة ميونيخ جميلة جدًا. لسوء الحظ، اللغة الألمانية صعبة بعض الشيء بالنسبة لي. ابني يتحدثها بشكل جيد، هذه المدينة رائعة للعيش فيها”.


واستطرد: “هناك نوعان من المدربين، أولئك الذين لا يفعلون شيئًا، وأولئك الذين لا يسببون الكثير من الضرر. أحاول أن أكون من الجزء الأول. أحاول أن أكون من بين الأوائل. المهم هم اللاعبون، بجودتهم وسلوكهم. ومن ناحية أخرى، الالتزام كمدرب. يجب أن أجعلهم يدركون مدى أهمية العمل الجماعي”.


وأردف: “نحن لسنا غرباء. ثقل القميص والتاريخ لهما أهمية كبيرة في هذه المسابقة. لكن ليس لدي ما أجيب عليه ضد برناردو سيلفا، وهو لاعب عظيم. هذه هي كرة القدم”.


وواصل كارلو أنشيلوتي حديثه قائلا: “في كل مرة أقوم فيها بوضع التشكيلة تكون غير عادلة إلى حد ما. لكننا سعداء بتعافي اللاعبين. استعاد ميليتاو مشاعره ضد ريال سوسيداد ويمكنه اللعب، لكنه يفتقر إلى المزيد من الدقائق. لا أستطيع التفكير فيما إذا كنت غير عادل أم لا. لسوء الحظ، إنها بحوزتي”.


وبسؤاله ما رأيكم في تصريحات توخيل عندما قال إن جنابري سيُسجل غداً؟ قال كارلو أنشيلوتي: “لديه فرصة للتسجيل، تمامًا مثل كين أو ساني. أعتقد أن فينيسيوس لديه فرصة للتسجيل أفضل من ميندي، إنها مجرد إحصائيات”.


وأضاف كارلو أنشيلوتي: “توخيل مدرب عظيم ولديه استراتيجية مذهلة. لدي الكثير من المودة تجاهه”.


وتابع مدرب ريال مدريد: “كل فريق له خصائصه. لا يمكننا أن نفقد هويتنا، وهذا أمر واضح تمامًا. علينا أن نظهر كل الخصائص التي كانت لدينا هذا الموسم. ندافع جيدًا ونتجنب الهجمات المرتدة. في نصف النهائي لا يجب أن تفشل في أي شيء”.


واختتم كارلو أنشيلوتي: “لا، الأمر ليس كذلك. كان من الممكن أن أبقى هنا لفترة أطول، لكنني معجب جدًا بالنادي ورومينجيه”.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطل الدوري السعودي بعد فوز الهلال للمرة 19

الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطل الدوري السعودي بعد فوز الهلال للمرة 19

توج فريق الهلال بطلا لمسابقة الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه، عقب الفوز على نظيره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *