استبعاد ديبالا من منتخب الأرجنتين فى تصفيات كأس العالم للإصابة

استبعاد ديبالا من منتخب الأرجنتين فى تصفيات كأس العالم للإصابة


أعلن المنتخب الأرجنتيني، استبعاد باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي من معسكر منتخب التانجو، خلال فترة التوقف الدولية المقبلة في شهر أكتوبر الحالي، وذلك بداعي الإصابة التي لحقت به مؤخرا.


وكان ديبالا قد تعرض للإصابة في الشوط الأول من مباراة يوفنتوس الأخيرة في الدوري الإيطالي أمام سامبدوريا، والتي انتهت بفوز اليوفي بنتيجة 3-2، بعد أن سجل هدف فريقه الأول في اللقاء.


وغاب ديبالا بسبب الإصابة عن المشاركة في مباراة يوفنتوس الأخيرة أمام تشيلسي الإنجليزي أول أمس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوزو الفريق الإيطالي بهدف.


وكان ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قد أعلن قائمة راقصى التانجو التي ستخوض مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم القادمة قطر 2022، وذلك خلال فترة التوقف الدولى القادمة في أكتوبر المقبل.


وشهدت قائمة منتخب الأرجنتين استدعاء المدير الفني 30 لاعباً للقائمة، على رأسهم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، وآنخيل دي ماريا ولاتارو مارتينيز، بالإضافة إلى باولو ديبالا الذي تم استبعاده.


ومن المقرر أن يخوض المنتخب الأرجنتينى 3 مواجهات في فترة التوقف الدولى المقبلة، حيث يسافر لمواجهة باراجواي يوم 7 أكتوبر المقبل، ثم يستضيف منتخب أوروجواى يوم 10 من الشهر ذاته، قبل أن يلتقى راقصى التانجو مع بيرو يوم 14 من الشهر نفسه.


ويحتل منتخب الأرجنتين المركز الثانى فى ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، برصيد 18 نقطة، خلف منتخب البرازيل المتصدر برصيد 24 نقطة.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

تقرير مغربى: اتحاد العاصمة مهدد بالإقصاء من الكونفدرالية أو الخسارة 3-0

ينتظر مسؤولو ناديي نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *